الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطنتحدث عن العملية التكنولوجية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-10 18:59:28

وتستخدم أساسا في البترول

ل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك , فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت , أخف وزنا , لذلك هو أيضا تستخدم على نطاق واسع في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات والهياكل الهندسية .

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم , 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .

.إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب , يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .

المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 أنواع , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 أنواع , وإعداد المواد والأدوات سمك الجدار من 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

إعداد المواد والأدوات , والتحقق من مطابقة .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطنتحدث عن العملية التكنولوجية



المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك , 0mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , 25 ٪ ؛ حالة نموذجية : 20 ٪ تمييع , 60 ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .

440 &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 4404040c 440f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .

المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك , 0mpa ؛ استطالة : دلتا جنرال الكتريك , 25 ٪ ؛ حالة نموذجية : 20 ٪ تمييع , 60 ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .

Inspection requirements.اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .

الفرق بين ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب غير القابل للصدأ : و L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في ل الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في درجة حرارة عالية عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و 85 ٪ . وبالإضافة إلى ذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , ل الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع محتوى الكربون 0.0 يمكن استخدامها في التطبيقات التي لا يمكن أن يصلب بعد اللحام و تتطلب مقاومة للتآكل عالية . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطنتحدث عن العملية التكنولوجية



6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s 309s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , مارتنزيت , الأنابيب الزخرفية , الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة , مشرق الأنابيب ) المواصفات القياسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من 200 , حجم الأنابيب الصغيرة أغلى , سطح الأنابيب الملحومة مشرق السطح , هناك خط لحام رقيقة جدا , المعروف باسم لحام الأنابيب , وتستخدم أساسا في مواد الديكور , وغيرها من السوائل الصناعية الأنابيب , مقاومة الضغط , اعتمادا على سمك الجدار 310 و 310s هي مقاومة درجات الحرارة العالية أنابيب 1080 درجة تحت الاستخدام العادي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , إصلاح ما مجموعه 28 الموانئ , لحام معدل التأهيل ) , يستحق منا استخدام .

عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد , اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية , الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

.t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

الفولاذ المقاوم للصدأ , ومع ذلك , هو نسبي , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , ونحن يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

كماشة كماشة كماشة يجب أن يكون عمودي على خط محوري من الأنابيب والتجهيزات , حلقة محدّب من الأنابيب والتجهيزات يجب أن توضع في الأخدود من كماشة كماشة . من أجل حماية سلامة العملية , يمكن للمشغلين فقط الوقوف على خط محوري من الأنابيب , لا يمكن أن يقف على كلا الجانبين من كماشة الرأس .