رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالتطبيق في الصناعة الكيميائية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-27 09:58:39

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأسعار, يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

.188 الفولاذ المقاوم للصدأ غيغابايت العلامة التجارية 0cr18ni9 309 و مداش ؛ أفضل درجة الحرارة المقاومة .

202030303030304310s 33163240440 , 430 , وغيرها من المواد .

.ومع ذلك , لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية , أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

2 - الخواص الفيزيائية - الكيميائية ج : هذا الحكم ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, المعروف أيضا باسم mo2ti أو الخواص الميكانيكية يس ( الآلام والكروب الذهنية )


رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالتطبيق في الصناعة الكيميائية



حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ 90 جيل من الحد من سمك الجدار , وخفض التكاليف ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مرن, حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر , ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

Design brand.ارتفاع ضغط المياه النفاثة قطع ( قطع المياه المهنية : شنغهاي Xinwei )

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .

التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .


رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالتطبيق في الصناعة الكيميائية



جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار , اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

Free consultation.و middot ; أنابيب النفط والغاز الطبيعي , مبادل حراري الأنابيب والتجهيزات

مجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .

.حماية الغاز الأرجون , نقاء 999 ٪ . عندما لحام الحالي هو 50 ~ 50 ألف , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة , عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , الأرجون تدفق 2 ~ 5 دقيقة .

على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك مجموعة من الأنابيب المستخدمة في إنتاج قوالب أكبر قليلا من تشكيل الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

الفرق بين ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب غير القابل للصدأ : و L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في ل الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في درجة حرارة عالية عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و 85 ٪ . وبالإضافة إلى ذلك , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية . ومع ذلك ل الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع محتوى الكربون 0.0 يمكن استخدامها في التطبيقات التي لا يمكن أن يصلب بعد اللحام و تتطلب مقاومة للتآكل عالية . . . . . . .