مرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأتأثير سلبي صغير على البيئة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-29 13:49:22

هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

.الجليد التجريبية تحميل ملموسة زينت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول 4 ~ 5 ملم , ويفضل أن يكون ذلك , في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو 2 ~ 3 ملم , في عمق 5 ~ 6 ملم , فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز 5 ملم .

.المدرفلة الباردة قطاع الصلب المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , هدأ بعد تطبيع ) التسليم , ينبغي أن تكون مسطحة التسليم .

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع تطبيع بعد هدأ ,600 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية والاقتصادية , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ وقد تم تطبيقها على نطاق واسع . بالتأكيد سوف تجلب تغييرات جديدة في كل مجال .


مرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأتأثير سلبي صغير على البيئة



بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و 0.03 ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

في هذه الحالة يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل , وهذا هو , من السهل التهوية , جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول 2 ) . منتدى

6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s , 309s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , مارتنزيت , على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

Test conclusion.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت شعبية جدا في السوق بسبب مزاياها . اليوم xiaobian سوف تأتي مع الجميع بالتفصيل ل تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التكنولوجيا .

و

على سبيل المثال , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .


مرآة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأتأثير سلبي صغير على البيئة



مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

Good quality.إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , 000 طن من السلع 04 = 963846 طن = نتيجة حالة 1 طن من السلع = 15800 طن 04 = 15193077 بدون ضريبة ~ يعرف وزن لفائف لفائف الوزن الإجمالي = سمك الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ؛ كوان & تشي ; لونغ & تشي ; 93 ru 0 & Chi ; 22 & تشي ; 44 & تشي ; 93 = 42kg ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن لكل متر مربع ( كجم ) الصيغة : سمك الثقل النوعي ( مم ) العرض ( مم ) طول ( م ) الفولاذ المقاوم للصدأ عنصر الوزن لكل متر ( كجم ) الصيغة : القطر ( مم ) القطر ( مم ) ( النيكل غير القابل للصدأ 0.0062 الكروم غير القابل للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في السعر الصحيح في السوق ضد الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في الأسعار عادة ما تكون ثابتة في الأسعار , على سبيل المثال ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الانحناء, في السوق الحالية ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الشريط, ويعتقد عموما أن 201 الهامش الإجمالي هو 200 يوان للطن , الهامش الإجمالي هو 300 يوان للطن . الحساب الصحيح يجب أن يكون مثل هذا .

هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

.المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

هذا النوع من أنابيب الصلب يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( مع التماس الأنابيب ) , وفقا لمختلف عمليات التصنيع يمكن أن تكون : المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة المتداول هذه الأنواع الأساسية , حسب المقطع العرضي الشكل يمكن تقسيمها إلى أنابيب مستديرة و خاصة على شكل أنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية , ولكن أيضا بعض مربع , مستطيل , نصف دائري , سداسي , مثلث متساوي الأضلاع مثمنة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ .