45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكانخفاض ملحوظ في الأسعار في غير موسمها

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-11-02 15:02:24

وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من 20 ملم في سمك الجدار , القطر الخارجي 450-3000mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , واللحام , تشكيل , التسليح , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان أكثر سمكا من سمك الجدار الخاص يتطلب أيضا الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي والتسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .

الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

.فائدة نموذج يتغلب على الصعوبات من حجم كبير من أنابيب الصلب , بيئة معقدة في موقع الإنتاج , وانخفاض دعم منصة أنابيب الصلب الخ . دقة القياس في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &Amp ; أمبير . أمبير . ل 5 مم الجدران السميكة أنابيب مستمرة مصنوعة من ألواح الصلب , وتنقسم إلى أنابيب المستمر والمتداول على الساخن أنابيب الجدران السميكة .

حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق , تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .


45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكانخفاض ملحوظ في الأسعار في غير موسمها



عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم سمك الجدار أكثر من 6 ملم ,q355b بكرة, الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

الجدار ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة متري , بكرة ,q345b سميكة الجدار لفائف, بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , q235b q345b , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 , 16mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . قطع إلى الفراغات حوالي متر في الطول . ومع ذلك , في عملية الصلب , الصلب مع حمض يجب الانتباه إلى السطح ليس هناك الكثير من فقاعات , على افتراض أن هناك الكثير من فقاعات تظهر أن نوعية أنابيب الصلب لا تلبي معايير الرعاية . في المظهر , المدرفلة الباردة لفائف الجدران السميكة أقصر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة عموما أصغر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة , ولكن يبدو أن السطح أكثر إشراقا من الجدران السميكة لفائف , السطح ليس الكثير من الخام , وليس هناك الكثير من لدغ من العيار الثقيل في حالة التسليم مثل المتداول الساخنة المعالجة الحرارية خط التسليم . بعد التفتيش على الجودة , المتداول الساخنة أنابيب سميكة الجدران يجب أن يكون اختيار الموظفين التقشف , بعد التفتيش على الجودة , على افتراض أن ثقب توسيع كبير جدا اختبار ثقب بعد المتداول الساخنة العلاج , يجب أن يكون تصحيح استقامة . بعد استقامة من المعدات إلى الكشف عن الخلل في نهاية المطاف مع التسمية , بعد تخطيط القياسية ووضعها في المستودع . نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك عملية اللحام المعلمات , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق لحام عملية الأداء و تشكيل عامل .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

Quality Assurance.تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

ومع ذلك , من ناحية قطع و قطع العيوب واضحة جدا ,الأنابيب الملحومة, قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل , ولكن يجب أن يكون الشغل قبل المعالجة . فائدة نموذج لا ينطبق على قطعة واحدة , دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن وظيفة بسيطة , ومناسبة فقط لقطع الاشكال . بسبب انخفاض تكلفة المعدات , وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل , حتى في بعض الشركات الكبيرة , فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم .


45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكانخفاض ملحوظ في الأسعار في غير موسمها



تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , واستخدام النفط مانع االصدأ , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .

How many?.لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

أثناء العلاج , ينبغي حماية سيئة . المواد الخام مثل لفائف الصلب , سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير , وأسلاك اللحام , وتدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

.عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من 2 .