أكياس العزل الحراري حيث تباع بشكل عاممجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2021-12-06 19:11:51

بطبيعة الحال , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , واستخدام نطاق ليس فقط في الأوقات العادية . في العديد من الشركات الصناعية , غير المنسوجة أكياس تستخدم أيضا في كثير من الأحيان . العديد من السلع من أجل الحصول على أفضل كمية من الوقت , والتعبئة والتغليف هو في الواقع مهم جدا . هذا ليس فقط حول السلع الأساسية , ولكن أيضا حول الاحتفاظ العملاء القدامى من الأسئلة .

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ( - 50 ℃ ) , والنفط , وحسن الحفاظ على رائحة الأداء .

من المصنع إلى المحطة الطرفية في أيدي المستهلكين من خلال عدد لا يحصى من النقل والتخزين وغيرها من الروابط , هذه العملية هو تداول شانغ جينغ , في العملية برمتها , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار راحة من التعبئة والتغليف , من البداية مريحة التعبئة والتغليف , من السهل كومة . من السهل أن توضع في السوق , سواء في الإنتاج , والنقل , وهيكل ينبغي أن يشعر الناس راحة من التعبئة والتغليف . المصممين يجب أن تنظر في مواد التعبئة والتغليف والنمذجة وفقا لعوامل كثيرة في عملية تداول السلع واستخدامها , وعادة ما يتم التعبير عنها في الرسومات والنصوص وفقا لمتطلبات الشحن والتفريغ والتخزين والنقل .

ما هي المواد المستخدمة في نفطة ؟ ما هي خصائص كل منها ؟

حاول أن تختار نفس المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .


أكياس العزل الحراري حيث تباع بشكل عاممجموعة واسعة من التعديل والاستخدام



نسج الأقمشة والأقمشة غير المنسوجة البيولوجية / photodegraded الخ . البحث والتطوير في الصين قد غطت photodegradation photobiodegradation والسعي لتحقيق الراحة في العملية برمتها من الإنتاج إلى إعادة التدوير .

.علامات التحذير تشير إلى البنود ذات الصلة التي تحتاج إلى الاهتمام , photooxidation , biodegradation , وارتفاع محتوى النشا , وارتفاع كربونات الكالسيوم ملء photooxidation التحلل , التحلل البيولوجي , وهلم جرا . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع وأكياس العزل الحراري , وحماية البيئة وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم , يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , حقيبة , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي , من الضروري دراسة قابلة للتحلل تماما الأقمشة غير المنسوجة , وحماية البيئة , طباعة رائعة ( يمكن طباعة الشعار ) , منخفضة التكلفة , والإنتاج السريع .

أوروبا والولايات المتحدة : عملية عقلانية تسليط الضوء على المعلومات ( كوكا كولا ) , معايير صارمة لتقديم مجموعة متنوعة من النصائح .

equipment maintenance .وضع السوق : وضع السوق من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة تصميم يحتاج إلى تحديد موقف السوق من السلع الأساسية في السوق في حين أن وضع السوق من السلع الأساسية عادة ما يحددها اختيار السوق لتحديد المواقع من السلع التجارية والمستهلكين لتحديد المواقع : فقط دقة وضع المستهلك يمكن أن تجعل المستهلكين أكثر احتمالا . قوة و نمط التصميم تحديد المواقع : غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم نمط التغييرات باستمرار .

البرونزية تستخدم عادة في الغذاء , والمياه , والطقوس . الديكور هو أساسا منحوتة .

آمنة في أيدي المستهلكين . هذا يتطلب أن المصمم يدفع إنتباه عظيمة إلى التعبئة والتغليف النمذجة , هيكل , المواد , وهلم جرا العديد من الجوانب بسبب الاضطراب , وتحسين حماية شاملة من المنتجات , على سبيل المثال , بعض البيض التعبئة والتغليف في التصميم من أجل النظر في الأمن , اعتمدت تصميم علبة متبادلة : الغذاء منتفخ يستخدم النيتروجين ملء طريقة للحفاظ على المنتج نفسه هش , وفي الوقت نفسه , فإنه يضمن أيضا أن المنتجات لا يمكن كسر بعضها البعض : هناك أكثر من اللون الأخضر الداكن و القهوة الداكنة القائمة على اللون , ولكن أيضا النظر في وقت مبكر من زجاجة الجسم في ضوء الشمس , وإنتاج مجموعة من العزلة . وظيفة الحماية يشير أساسا إلى وظيفة العمل على الأشياء بدلا من الناس , وهذا هو وظيفة أساسية من التعبئة والتغليف , وفقدان وظيفة الحماية , بقاء المنتج لا يمكن ضمانه , وغيرها من وظائف التعبئة والتغليف سوف تفقد معناها .


أكياس العزل الحراري حيث تباع بشكل عاممجموعة واسعة من التعديل والاستخدام



اليابانية التقليدية والأوروبية تذوب في الفرن : النمط الغربي التكوين , الترتيب , مزيج , والفضاء , على غرار اليابانية تغيير المواد .

Convenient and efficient.الصين تستخدم عادة في المواد الغذائية , والأواني , والمفروشات . الديكور هو أساسا لون الرسم والنحت .

[ ب ] فراغ حقيبة سمات مختلفة من [ ب ] فراغ حقيبة . البولي إثيلين , عديم الرائحة , شمعي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض درجة حرارة فراغ كيس البولي ايثيلين - 70 - 100 ℃ . . . . . . . البولي ايثيلين لديها مزايا الاستقرار الكيميائية جيدة , والقدرة على تحمل معظم الأحماض والقلويات تآكل , غير قابلة للذوبان في المذيبات المشتركة في درجة الحرارة العادية , وانخفاض امتصاص الماء , والعزل الكهربائي ممتازة الأداء , ولكن مقاومة الحرارة الشيخوخة البولي ايثيلين الفقراء . مادة البولي بروبيلين لديها أعلى تأثير المقاومة , الخواص الميكانيكية قوية , يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من المذيبات العضوية وحمض قاعدة التآكل [ 1 ] للطي والتصنيف الغذاء فراغ حقيبة , حقيبة فراغ , فراغ الإلكترونية حقيبة , حقيبة فراغ العسكرية , وارتفاع درجة الحرارة فراغ حقيبة , وانخفاض درجة الحرارة فراغ حقيبة , حقيبة فراغ مسحوق , الجسيمات كيس فراغ , كيس فراغ , سان تومي وبرينسيبي كيس فراغ , 25kg كيس فراغ , فراغ كيس , كيس مضاد للسموم تنظيم الأسرة فراغ حقيبة , حقيبة فراغ الغذاء المضغوط , مختومة فراغ حقيبة , حقيبة فراغ أخرى

الجواب : فقاعة مزدوجة قذيفة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى استخدام اثنين من فقاعة قذيفة ورقة بطاقة المنتج التعبئة والتغليف في شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية التردد آلة ختم حافة مزدوجة فقاعة شل , وانخفاض الكفاءة , وارتفاع تكلفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , أنيق وجميل حواف ومظهر المنتج . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : فقاعة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل فيلم بيتج , وإلا لا يمكن أن الحرارة الختم أو الحرارة الختم تأثير الفقراء . جودة عالية التردد العفن يحدد نوعية مزدوجة فقاعة شل الحافة .

.فراغ غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف فراغ أكياس التعبئة والتغليف من المواد الغذائية في بعض الأحيان من أجل زيادة العمر الافتراضي سوف تضيف بعض المواد الكيميائية , أو غيرها من المواد الكيميائية التي تغير طعم الطعام , لأن في ختم فراغ , تحتاج إلى تسخين , تدفئة يمكن أن يؤدي إلى رد فعل هذه المواد الكيميائية , مما أدى إلى تلف التعبئة والتغليف , وتدهور الغذاء .

حاول أن تختار نفس المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .