مرة واحدة كيس العزل الحراريمتطلبات مواد المراجعة

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-03-20 15:50:03

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة مثل التجارة الخارجية التصدير كارتون , 5 طبقات المموج , المموج تستخدم أساسا ب / ج البلاط . خارج مربع الصيغة الحسابية هي : ( الطول + العرض + 100 × العرض + الطول + 100 × لكل مربع سعر الوحدة .

التسوق عبر الانترنت , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التنمية قد تغيرت أيضا بهدوء , نفس الدور في المتجر , وحتى أفضل دور التسويق . هذا النوع من التعبئة والتغليف الالكترونية غير المنسوجة طباعة الألوان شكل أكثر وأكثر أهمية , سواء تاوباو البائع أو موقع على شبكة الإنترنت على نطاق واسع , عرض السلع الخاصة بهم في صفحة الديكور , والمنتجات أكثر تفصيلا , عرض المنتجات لجعل المزيد من التعديلات , وهلم جرا . هذه هي أشكال جديدة من الطباعة الملونة الالكترونية الافتراضية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . العديد من الحقائق تثبت أن عرض السلع في العديد من الجوانب و وصف مفصل سوف تجلب المزيد من البائعين , الظاهري الالكترونية غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة على السلع دورا رئيسيا جدا .

.اختيار مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة ليس فقط يؤثر على تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة ولكن أيضا يؤثر على القدرة التنافسية في السوق من هذه السلع .

تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; أمبير . قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; أمبير . قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

.مرحبا التكنولوجيا : تجديد المواد , وإيلاء المزيد من الاهتمام إلى دورة بيئية .

الجواب : شفط بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى فقاعة شل الحرارة مختومة مع نفطة النفط على سطح ورقة بطاقة , سوبر ماركت بطارية مشتركة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة متعددة الأغراض . فائدة نموذج يتميز في ذلك نفطة ختم المعدات اللازمة لتغليف المنتجات بين ورقة بطاقة نفطة شل . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما يلي : ورقة سطح البطاقة يجب أن تكون أكثر من نفطة من البلاستيك النفط ( بحيث يمكن أن يكون مع [ بفك ] زبد شل الحرارة لاصق ) ؛ رغوة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل أو الحيوانات الأليفة . لأن قذيفة فقاعة فقط عالقة على سطح ورقة بطاقة , هي شركة تعمل على المدى الطويل في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ مرحبا بكم في التشاور . ولذلك , تغليف المنتجات ليس من السهل أن تكون ثقيلة جدا .

ما هي المواد المستخدمة في نفطة ؟ ما هي خصائص كل منها ؟


مرة واحدة كيس العزل الحراريمتطلبات مواد المراجعة



ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف بطاقة الإدراج ؟

بعض من أجل النظافة لتجنب انتشار البكتيريا , ولكن إذا كان غير مؤهل كيس من القماش غير المنسوجة التحلل الحراري , وسوف تنتج المزيد من الضرر , وهذا هو في الواقع غير مجدية , أو القيام بعمل جيد في النظافة والسلامة أدوات المائدة التطهير , أو جلب أدوات المائدة .

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المزدوج فقاعة شل ؟

Information recommendation.غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , ونحن سوف تستخدم كل يوم . بغض النظر عن أي جانب من جوانب تأثير التعبئة والتغليف حقيبة كبيرة . في الأيام العادية أصبحت شائعة ومتكررة في استخدام نفس الشيء , الجميع تقريبا في استخدام كل يوم . في استخدام أكياس التعبئة والتغليف , وغالبا ما يشعر غير المنسوجة أكياس مختلفة . هذا هو بسبب المواد الخام غير المنسوجة أكياس مختلفة مرة واحدة غير المنسوجة أكياس في وقت الإنتاج من المهارات المتخلفة نسبيا , غير المنسوجة أكياس قد تشكل بعض الضرر , ولكن اليوم غير المنسوجة أكياس مختلفة .

الجواب : إدراج بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى بطاقة ورقة مطوية فقاعة شل إدراج في غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , طابعه هو أن غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لا تحتاج إلى أي معدات الطباعة الملونة , تحتاج فقط إلى وضع المنتج , فقاعة شل ورقة بطاقة في المكان . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : بطاقة ورقة مطوية حافة فقاعة الحجم المناسب , إدراج في ضيق جدا , ورقة بطاقة فقاعة شل سوف تتغير . فضفاضة جدا , وسوف يكون من السهل فصل . عندما يكون المنتج هو ثقيل جدا , يجب أن تنظر في استخدام دبابيس في تحديد المواقع لتحديد المواقع ورقة بطاقة فقاعة شل .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة ميزات محلية الصنع غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المواد المستخدمة في المواد الغذائية , والمنتجات , والأواني , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة . المواد : القرع , ورقة لوتس , الزلابية الأرز ورقة , ورقة الذرة الخيزران والروطان , العشب .


مرة واحدة كيس العزل الحراريمتطلبات مواد المراجعة



فائدة نموذج ينتمي إلى المواد الصديقة للبيئة , ولكن فائدة نموذج مناسبة لأنّ نفطة المنتجات , مثل نفطة نفطة شل في أوروبا والولايات المتحدة يتطلب استخدام الحيوانات الأليفة ورقة الصلب , ولكن ليس من السهل أن تكون الحرارة مختومة , وتجميع يجلب صعوبات كبيرة , من أجل حل هذه المشكلة والباحثين استخدام التكنولوجيا المركبة على كلا الجانبين من الحيوانات الأليفة مع بيتج ( انخفاض درجة الحرارة الحيوانات الأليفة ) , ودعا الفجوة ورقة الصلب , ولكن أعلى . المواد المستخدمة في ورقة سميكة هي : ABS , أكريليك ( زجاج شبكي ) , وتبسيط العمليات , وأجهزة الكمبيوتر , بولي كلوريد الفينيل , الخ .

Project scope.الجواب : فقاعة مزدوجة قذيفة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى استخدام اثنين من فقاعة قذيفة ورقة بطاقة المنتج التعبئة والتغليف في شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية التردد آلة ختم حافة مزدوجة فقاعة شل , وانخفاض الكفاءة , وارتفاع تكلفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , أنيق وجميل حواف ومظهر المنتج . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : فقاعة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل فيلم بيتج , وإلا لا يمكن أن الحرارة الختم أو الحرارة الختم تأثير الفقراء . جودة عالية التردد العفن يحدد نوعية مزدوجة فقاعة شل الحافة .

أنواع الغزل حسب المواد الطبيعية الألياف : الألياف النباتية : القطن ( كوتون ) القنب ( جوت لين الألياف الحيوانية : الصوف ( واو ) الحرير الألياف الاصطناعية : النايلون ( النايلون ) ( nylon ) Tedolon ( البوليستر ) ( المعروف أيضا باسم بولي تتران ) الاكريليك ( acrylic ) البولي بروبلين ( بي بي )

نحن تصميم وانتاج كل نوع من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الحديثة , كل نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة البحث والتطوير والإنتاج لديها معدات قوية والتكنولوجيا كدعم , كل تقييم

.في حين ختم حقيبة , ونحن نرى في العديد من المواد الغذائية والوجبات الخفيفة أكياس التعبئة والتغليف , وهذا النوع من التعبئة والتغليف حقيبة العملية برمتها يحتاج حوالي 14 خطوة , من خلال الطباعة , مركب , علاج , قطع , صنع كيس , وغيرها من العمليات , أكثر تعقيدا من جانب الختم , ختم الجانب حقيبة , حقيبة الوقوف على نحو سلس , يمكن وضعها على الرف لفترة طويلة , ختم الجانب يحتاج إلى طباعة السطح , يمكن للمستهلكين إعادة فتح وإغلاق سستة , مربع لا يمكن أن تتنافس , مظهر فريد من نوعه , حذار من التزوير , والمستهلكين من السهل تحديد . الجهاز ينتمي إلى السلع الخاصة , ومواد التعبئة والتغليف , يجب أن تعمل على عرقلة إمكانية العدوى الميكروبية بعد فترة زمنية محددة لضمان البيئة الداخلية العقيمة الدولة . ارتفاع درجة حرارة البخار , أشعة الضوء , وهلم جرا . المواد الخام من حقنة معقمة عادة ما تكون مصنوعة من الورق والبلاستيك , والتي يتم تعقيمها من قبل منظمة أصحاب العمل إبوكسي الإثيلين . خلال هذه الفترة , يجب أن تذهب من خلال التحميل والتفريغ , والمناولة عرض , وهلم جرا العديد من الروابط , في هذه العملية , سوف تواجه العديد من العوامل الخارجية النوعية , مثل الاصطدام , الغاز , وغيرها من العوامل , سوف تهدد سلامة السلع الأساسية ,

الجواب : هو نوع من استخدام المواد الخاصة نفطة صينية , غير المنسوجة من القماش العادي قطعة من الصعب التمسك سطح الطبقة العليا من المواد المخملية , مما يجعل سطح صينية نوع من المخملية , وتستخدم لتحسين درجة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة .

الطلاء يجب أن تجفف في نفق فرن التجفيف . offsctdruckereien تجفيف الظروف عادة ما تكون بين 130 و 160 ℃ الوقت اللازم حوالي 13 دقيقة . تجفيف الطلاء مثل 170 ℃ ~ 210 ℃ نفق فرن حوالي 25-35 مترا . فائدة نموذج يتكون من ثلاث مراحل , وهي منطقة ارتفاع درجة الحرارة , درجة حرارة ثابتة في المنطقة و منطقة التبريد . هذه المناطق هي مرتبة بدقة وفقا لمتطلبات المنتج بعد هذه المرحلة , تحتاج أيضا إلى أن تكون مبردة لفترة من الوقت لجعله أكثر صلابة .