q235b مستقيم الأنابيب الملحومةما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-22 09:00:06

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 1 , 345 , 20 , 16 ,20 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميك, 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

عموما في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا هو دوامة الأنابيب يمكن أن تحسن أيضا من نوع الأنابيب , تدفق نمط قذيفة , وزيادة شعاعي الاختلاط خارج الأنابيب , والحد من تدفق القناة و منطقة ميتة في شل الجانب , وفي الوقت نفسه , بسبب قرب crossflow , معامل انتقال الكتلة في شل الجانب سوف تزيد مع تجديد سطح الألياف . هذا هو ميزة عالمية من دوامة الأنابيب . ومع ذلك , فقد وظائف خاصة أخرى في العديد من التطبيقات العملية . تبادل الحرارة أنبوب حلزوني على أساس هيكل أنبوب حلزوني لديها مزايا هيكل الشركة , والقدرة على التكيف قوية , مجموعة واسعة من اختيار المواد , من السهل , وما إلى ذلك تستخدم على نطاق واسع في التبريد وتكييف الهواء , والصناعات الكيماوية والطبية وغيرها من الصناعات من العيار الثقيل خبى دوامة انابيب الصلب مصنعين . بسبب محدودية درجة الحرارة تنظيم مجموعة من تصميم الغلاف الأصلي نوع السطح دسبرهتر , والحفاظ على درجة حرارة البخار محمص , في كثير من الأحيان يصبح عاملا مقيدا في تغيير الوقود وتشغيل المرجل واسطة . من أجل زيادة درجة الحرارة قابل للتعديل السعة من سطح دسبرهتر , نوع جديد من دوامة أنبوب دسبرهتر , المعروف أيضا باسم لفائف أنبوب دسبرهتر , صمم في هاربين xinfuhua المشروع . هذا سوف يقلل من درجة الحرارة بشكل جيد جدا .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

.سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

محتوى المنغنيز عالية جدا 6 يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من 2 .


q235b مستقيم الأنابيب الملحومةما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي



أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , السوق عالية السرعة خط تاييوان السوق الخيط جسر تتراكم مع حماية أنبوب الشبكة ظهرت 70 يوان / طن زيادة ملحوظة . المنطقة الشمالية الشرقية في 25 آذار / مارس , وشنيانغ السوق بنسبة 30 يوان / طن , عموما لا تزال تحافظ على انخفاض المخزون , وانخفاض المعاملات وارتفاع الحالة . لدينا مصنع انتاج انابيب الصلب دوامة عيار يمكن ان تنتج من 219mm الى 0mm , وسمك الجدار من 4mm الى 30mm . الاستخدامات الرئيسية : تستخدم على نطاق واسع في بناء المنازل والجسور والطرق وغيرها من المشاريع المدنية . في الوقت الحاضر , دوامة أنابيب الصلب الملحومة هو زيادة كبيرة في إنتاج المواد الخام من دوامة انابيب الصلب , والتي هي مصنوعة من الكربون الصلب الهيكلي أو انخفاض سبائك الصلب الهيكلي , وتستخدم على نطاق واسع في مجال الزراعة والري . وفقا لخصائص هيكل , نماذج المنفعة هي أساسا اثنين من الأغراض . هو استعملت لأنّ نقل , مثل هذا بما أنّ إمداد تموين , تصريف , يؤسّس على ه متفوّق أداء , أيضا يستطيع كنت استعملت لأنّ غاز , بترول وأخرى كيميائيّة نقل . هو استعملت لأنّ بنية , مثل هذا بما أنّ يقود كومة الأنابيب والجسور , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا في الطرق والأرصفة وبناء هيكل الأنابيب .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .

Welcome calls .عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .


q235b مستقيم الأنابيب الملحومةما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي



يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى 2 ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

install.المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

اعتماد لحام التماس إزالة الجهاز للتأكد من أن الفجوة تلبي متطلبات لحام , أنابيب قطرها هامش الخطأ و التماس إزالة صارمة .

عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الجدران السميكة , سميكة الجدران أنابيب الصلب أنبوب مستقيم التماس , حماية , مصنع أنابيب الصلب المدرفلة على درجة عالية من الضغط , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة ,20 訜 أنابيب ذات عيار كبير, قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع تنتشر أيضا , وتحسين دقة المعالجة . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . أنبوب ملفوف , تي لحام أنبوب ملفوف , والكشف عن الخلل لحام أنبوب ملفوف , 16Mn أنبوب ملفوف , Q345B أنبوب ملفوف , تي لحام أنبوب ملفوف , 16Mn أنبوب ملفوف , Q345B أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف يتم تصديرها إلى جميع المشاريع الرئيسية في الداخل والخارج .

من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة