الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةعملية ذكية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-14 13:59:33

الفولاذ المقاوم للصدأ مع المحلية ( استيراد ) الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط : الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , ربيع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ختم الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ الدقة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة على البارد قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على : جاف + فقدان الحديد ( في تردد 50 هرتز , موجة جيبية الحث المغناطيسي ذروة فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن ) 100 مرة + 100 مرة من قيمة سمك , على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة على البارد , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

.الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الغلايات والمبادلات الحرارية ( gjb2608-9 yb676-7 الهيكلية الأنابيب , أنابيب الصلب غير الملحومة جدار سميك ( gjb2296-9 yb678-7 الطيران أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ( ybt679-9 yb679-7 الطيران 18a برشام جوفاء أنابيب الصلب غير الملحومة ) ( gb2609-9 yb680-7 الطيران الهيكلية الأنابيب , أنابيب الصلب غير الملحومة ( ybt681-9 ) . ( yb681-7 أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المتطلبات العامة لأغراض خاصة من الحديد وسبائك الصلب - المتطلبات العامة

الابتكار في استراتيجية التسويق هو عامل رئيسي في كل شركة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى خصائص مختلفة من كل سوق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الانضمام إلى الشركات المصنعة تحتاج إلى إجراء تعديلات مختلفة في استراتيجيات التسويق . كما يقول المثل : " ; بغض النظر عن ما هو القط , القط جيدة للقبض على الفئران . ردكو ; المشاريع المهنية : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك وهذا هو أيضا في استراتيجية التسويق . ولذلك , الانضمام إلى خط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنعين بحاجة إلى القيام بعمل جيد في التسويق والابتكار في أي وقت لتتناسب مع ظروف السوق المتغيرة .

.ليونة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

4 : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط , لفائف , لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك , هناك الكثير من صلابة الشريط , من عشرات إلى مئات من مختلف العملاء بحاجة إلى تحديد قبل استخدام أي نوع من صلابة ( 8 ك مرآة الضوء ) .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةعملية ذكية



التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

لا اثنين من الخيارات , السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

index.عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه, ومكافحة الإشعاع , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .

إذا كانت الضريبة : التصويت يحتوي على 17 ٪ ضريبة , ونحن عادة الإجابة مباشرة جدا : لا ! ونحن ننتج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة لا يمكن أن تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

Information recommendation.هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

عندما تصل إلى 5 ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

استخدام الفضة الأبيض غير لامع المدرفلة على الساخن إلى سمك معين , ثم الصلب وإزالة الترسبات من الخام غير لامع السطح لا تحتاج إلى سطح لامع استخدام الفضة الأبيض المدرفلة على البارد المعالجة الحرارية و التخليل 2D المنتجات المستخدمة في متطلبات السطح ليست صارمة , المواد العامة , الرسم العميق لمعان المواد أقوى من د بعد العلاج , با هو مشرق مثل مرآة غير قياسي , ولكن عادة ما يكون سطح صلب مشرق , سطح عاكس للغاية . مواد البناء , المطابخ الخشنة طحن مع 100 ~ 200 التابير ( وحدة ) من الحبوب طحن حزام طحن مواد البناء سطح مصقول التي تم الحصول عليها عن طريق طحن 150 ~ 180 حبة طحن حزام في وسط المطبخ طحن غرامة طحن مع 240 حبة طحن حزام في المطبخ مع 320 حبة طحن حزام . ضمان الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . هل يطحن يطحن يطحن يطحن يطحن مع حجم الجسيمات المناسبة ( 150 ~ 240 ) العديد من المباني , مواد البناء على مقربة من مرآة طحن مع 600 Ť الروتاري عجلة تلميع لطحن الفن , مرآة مزينة طحن مع عجلة تلميع مرآة تعكس ديكور جسر لوحة الصلب المرجل لوحة , لوحة بناء السفن , لوحة درع لوحة , لوحة السيارات , لوحة السقف , لوحة السيليكون الصلب ,خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, لوحة الربيع , لوحة للطاقة الشمسية الخاصة , وغيرها من لوحة مشتركة , لوحة الميكانيكية المستخدمة في اليابان .

.وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطة, وأنابيب النفط , أنبوب الحفر , الخ ) , أنبوب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم أنبوب , أنبوب اسطوانة الغاز , الأنابيب الجيولوجية , الكيميائية ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب . صيغة حساب الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع : ( محيط 14 - سمك الفعلي ) سمك الفعلي 0.02491 طول 0.02491 هو ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ الكثافة .

سبائك اللحام جيدة حام . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة . مقاومة للحريق - مقاومة للماء - مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائمة , آمنة وموثوق بها . سبائك لحام المعادن الساخنة المتحولة لتحقيق الأداء لا يزال الحفاظ على نفس قاعدة معدنية مقاومة للتآكل , والقوة والمتانة . ومع ذلك , فإن عملية اللحام يجب أن تكون مصممة من أجل الحفاظ على توازن جيد المرحلة وتجنب فصل المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة . لحام يمكن القيام به في المعدات التالية : GTAW ( تيج ) ؛ GMAW ( MIG ) ؛ SMAW " ; ستيك " ; الكهربائية ؛ شاهد FCW ; مقارنة مع ل و 317l الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة التآكل , وارتفاع مقاومة التآكل , وانخفاض معامل الحرارة وارتفاع الموصلية الحرارية مقارنة مع الأوستنيتي .

التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .