الفولاذ المقاوم للصدأ 304مقدمة لتكوين ووظيفة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-21 17:28:08

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

سبائك اللحام جيدة حام . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة . مقاومة للحريق - مقاومة للماء - مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائمة , آمنة وموثوق بها . سبائك لحام المعادن الساخنة المتحولة لتحقيق الأداء لا يزال الحفاظ على نفس قاعدة معدنية مقاومة للتآكل , والقوة والمتانة . ومع ذلك , فإن عملية اللحام يجب أن تكون مصممة من أجل الحفاظ على توازن جيد المرحلة وتجنب فصل المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة . لحام يمكن القيام به في المعدات التالية : GTAW ( تيج ) ؛ GMAW ( MIG ) ؛ SMAW " ; ستيك " ; الكهربائية ؛ شاهد FCW ; مقارنة مع ل و 317l الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة التآكل , وارتفاع مقاومة التآكل , وانخفاض معامل الحرارة وارتفاع الموصلية الحرارية مقارنة مع الأوستنيتي .

.يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة , رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط , الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة .

الوزن النظري للأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : W = القطر الخارجي - سمك الجدار X - سمك الجدار X 0.02491 .

.هو مناسبة لأنّ لحام الصفائح المعدنية أقل من 6 ملم , ولها خصائص جميلة تشكيل لحام , لحام صغيرة تشوه .

المزدوج المرحلة المجهرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير يمكن تحسينها . كلوريد للتآكل الإجهاد تكسير يحدث في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود درجة حرارة معينة , والإجهاد , واستخدام ل و 317L تخضع في هذا الصدد .

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم , 100 حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت ,نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ, رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

نموذج &ndash ; نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

الأصل : المحلية والمستوردة ( السويد , اليابان , فنلندا , كوريا الجنوبية , جنوب أفريقيا , تايوان ) ؛ تصنيف حسب سمك ورقة ( 0.2mm-4mm ) لوحة متوسطة ( 4mm-20mm ) لوحة سميكة ( 20mm-60mm ) إنتاج الصلب المدرفلة على البارد

Workshop cost.قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع ,الترا رقيقة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, والمياه والتبريد .

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .


الفولاذ المقاوم للصدأ 304مقدمة لتكوين ووظيفة



الفولاذ المقاوم للصدأ مع المحلية ( استيراد ) الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط : الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , ربيع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ختم الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ الدقة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة الشريط الفولاذ المقاوم للصدأ

Process inspection.قطاع الصلب المواد : مواد مختلفة من قطاع الصلب يحدد نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl8 ٪ و 18-8 Ni8 ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من 0.1 في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم , النيكل .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي , تكسير , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك , سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

.المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول 4 ~ 5 ملم , ويفضل أن يكون ذلك , في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو 2 ~ 3 ملم , في عمق 5 ~ 6 ملم ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة السعر, فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز 5 ملم .

كماشة كماشة كماشة يجب أن يكون عمودي على خط محوري من الأنابيب والتجهيزات , حلقة محدّب من الأنابيب والتجهيزات يجب أن توضع في الأخدود من كماشة كماشة . من أجل حماية سلامة العملية يمكن للمشغلين فقط الوقوف على خط محوري من الأنابيب , لا يمكن أن يقف على كلا الجانبين من كماشة الرأس .