تاوتشنغرفع البضائعما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-13 10:27:55

معدات خاصة للعمل الجوي . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع ,تاوتشنغاثنين من المصاعد الهيدروليكية, عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

تاوتشنغ.نحن جعل رفع منصة في وقت مبكر في عملية النقل تحتاج إلى اتخاذ تدابير لمنع جميع المشاكل التي قد تنشأ , ثم الصعوبات التي يمكن حلها بسهولة , فإن الشركة تحتاج إلى النظر في نقل المصاعد في الترتيب , هذه العوامل هي كل رفع منصة تحتاج إلى النظر في العوامل , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , العديد من استخدام وحدة المشغل لا يمكن حلها , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى بيئة العمل والوقت عامل عرقلة المعدات , فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

.استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .


تاوتشنغرفع البضائعما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي



كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح ,تاوتشنغتعليق جيد من مصعد, وغيرها من العمليات المتنقلة .

Inspection basis.هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟

سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , من السهل أيضا مشكلة الفيضانات , رفع هيدروليكي منصة معدل أبطأ , ينبغي التحقق من مضخة هيدروليكية تدفق النفط دون تغيير . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


تاوتشنغرفع البضائعما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي



رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

Direct material.ذراع قابلة للطي المصاعد هي في معظمها مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج ,تاوتشنغفي الهواء الطلق مصعد, ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل