بولتون ›الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفةنطاق الاستخدام القياسي للمواد

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-13 10:32:56

زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

سوبر الطريق الرئيسي لمنع للتآكل الإجهاد تكسير الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة si2-4 ٪ و ن المحتوى أقل من 0.04 في المائة . وبالإضافة إلى ذلك , محتوى الشوائب مثل ع , بينالي الشارقة , بي , كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي يمكن أن تقلل من الإجهاد التآكل

بولتون ›.نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب مستطيلة , معيني الشكل , بيضاوي الشكل سداسية , أنابيب غير المتماثلة مع مختلف الأقسام . خاصة على شكل أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية ثمانية أنابيب والأدوات والمكونات الميكانيكية . مقارنة مع أنابيب مستديرة ,

.نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال ,بولتون ›الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة 304 لفة, وفي الوقت نفسه , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , تحتاج أيضا إلى تنظيف الطبقة الوسطى .

دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .


بولتون ›الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفةنطاق الاستخدام القياسي للمواد



عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

عالية .

على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت ,بولتون ›الفولاذ المقاوم للصدأ لفة, الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل , جنبا إلى جنب مع إعادة حل العلاج .

Safety and health.باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .

تآكل . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون , تي , ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في 500 ~ 950 ℃ ثم تبرد ببطء .


بولتون ›الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفةنطاق الاستخدام القياسي للمواد



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشوه تعزيز مرحلة واحدة جيدة تشوه الباردة الممتلكات , الباردة المتداول في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , قوة الصلب هو زيادة كبيرة .

High quality brand.ولذلك , ينبغي أن يكون التفتيش بدقة قبل لحام , لصق ورقة للذوبان في الماء .

هناك ثلاثة أنواع من التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ : الكيميائية , الكهروكيميائية للتآكل , للتآكل الإجهاد تكسير . الفولاذ المقاوم للصدأ سطح الفيلم السلبي في موقف ضعيف المقاومة للتآكل , وذلك بسبب رد فعل self-excited تشكيل تأليب , تشكيل ثقب صغير , بالإضافة إلى أيونات الكلوريد على مقربة من تشكيل قوي للتآكل الحل .

دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

بولتون ›.تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

الخطوة الثانية هي إزالة الرماد .