كامبونغ شامتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباءآلية التسعير قصير المدى

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-30 15:04:57

بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

عندما يتم فحص هوك الأساسية العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ,كامبونغ شامالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول, ضوء فلاش على الكاميرا إذا كان يعمل مرة أخرى , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

كامبونغ شام.عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

.يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ,كامبونغ شاممحول السعر, لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


كامبونغ شامتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباءآلية التسعير قصير المدى



ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

المسمار الأساسية تخفيف

middleman.عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ,كامبونغ شاممحول القدرة في غرفة التوزيع, أكبر ضمان الضرر لا توسع .


كامبونغ شامتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباءآلية التسعير قصير المدى



عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

demand.لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , واستهلاك الطاقة الحركية , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي والآلات والمعدات الضرر .

كامبونغ شام.القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .