هينانرفع منصة المسرحمقدمة وخصائص مبدأ العمل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-30 14:58:43

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

هينان.مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

.العاصمة مصعد ,هينانعقبة مجانا مصعد عمودي, مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .


هينانرفع منصة المسرحمقدمة وخصائص مبدأ العمل



المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

1 - لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , اليسار واليمين يهز , سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة , مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

Safety and health.وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية ,هينانرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية , هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . 70 ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين , و 60 ٪ إلى 65 ٪ من المصاعد في السوق الصينية .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟


هينانرفع منصة المسرحمقدمة وخصائص مبدأ العمل



مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس ,هينانالتلقائي بالكامل الهيدروليكية آلة اللف, متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

technical service.سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

هينان.نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .