اینگلشتاتالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدتكوين ووظيفة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-08-07 16:28:37

أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة الصاري , ستة الصاري , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي ,اینگلشتاتسبائك الألومنيوم سلسلة مصعد, ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح , قاعة المعرض , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , استبدال المصابيح والأجهزة الكهربائية , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم , والاستقرار جيدة ,اینگلشتاتسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدول, عملية مرنة , وسهلة التنفيذ واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

اینگلشتات.سبائك الألومنيوم رافع يستخدم قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من أغراض جيدة من الشركاء الأمنيين .

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

.عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

مع استخدام واسع النطاق من سبائك الألومنيوم رافعات , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , سبائك الألومنيوم رافعات المصممين في تصميم سبائك الألومنيوم رافعات , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , على النحو التالي من سبائك الألومنيوم رافعات المصممين بحاجة إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .


اینگلشتاتالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدتكوين ووظيفة



طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

استخدام سبائك الألومنيوم مصعد يجلب راحة كبيرة في الإنتاج ,اینگلشتاتسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, ويمكن استخدامها في نقل الخشب , نقل الحاويات وغيرها من العمليات في الإنتاج العادي . أثناء استخدام آلة , آلة رفع يحتاج إلى صيانة منتظمة بعد فترة من الزمن , لا سيما في ظل ظروف قاسية نسبيا , وصيانة الآلات هو عمل مهم للحفاظ على الآلات , تحتاج إلى القيام الصيانة الدورية وفقا لاختلاف البيئة .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Free consultation.تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

سبائك الألومنيوم مصعد الصيانة الدورية مهم جدا سبائك الألومنيوم المصاعد , الصيانة مهم جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت وكفاءة استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير , في الواقع , على غرار آلة , الصيانة الرئيسية تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة , والتي يمكن أن أقول لكم أيضا عن الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة الرئيسية ينبغي أن تولي اهتماما ؟

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من الجدول أشكال ( مثل الكرة , الأسطوانة , القرص الدوار , التوجيه , إمالة , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية , وجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على نقل الضغط من الزيت الهيدروليكي لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل رفع سبائك الألومنيوم لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل نطاق العمل الجوي أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .


اینگلشتاتالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدتكوين ووظيفة



الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . سلامة الإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة ( أي سيارة نوع ) أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مزودة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة إطار من الصلب . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من سبائك الألومنيوم المصاعد : الصيانة اليومية ( كل التحول ) .

High quality brand.سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

مصعد ينقسم إلى نوع المحمول , كرنك ذراع اختبار , اسم مختلف عن وظيفته , واستخدام نهج مختلف .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

اینگلشتات.سبائك الألومنيوم مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل قوي , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , سريعة بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .