اینگلشتاتسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجالتطبيق في صناعة البناء

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-23 10:24:40

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

اینگلشتات.سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن الوصول إلى سيارة عادية من المصعد , ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال ثقب الباب و ممر ضيق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل . يمكن أن تكون مطابقة مع بوابة تمتد الإطار .

لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك , في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : واحد : سبائك الألومنيوم منصة رفع الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من سبائك الألومنيوم مصعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .


اینگلشتاتسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجالتطبيق في صناعة البناء



التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

هذه الأجهزة تميل إلى تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة جميع أنواع الغبار خارج المربع . على المدى الطويل رفع سبائك الألومنيوم مصنعين المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

Sampling inspection.أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء ,اینگلشتاتسبائك الألومنيوم رفع السيارة, في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .


اینگلشتاتسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجالتطبيق في صناعة البناء



بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

details.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , إذا كان الرش في العين أذكر الجميع , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

اینگلشتات.ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض ,اینگلشتاتالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع الإطار, اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات ,اینگلشتاتدليل رفع سبائك الألومنيوم, لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .