ليتشيواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومما هي الطريقة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-02-12 12:15:40

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات والمكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

ليتشي.رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10 ٪ من المحركات الكهربائية لا تتحول إلى التحقق من أن المحركات الكهربائية والدوائر الكهربائية عكس تغيير تعسفي من ثلاث مراحل خط على مرحلتين .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال يحمل

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !


ليتشيواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومما هي الطريقة



رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا ,ليتشيموقع الجوال مصعد, أو لا تفهم طريقة التشغيل , في هذا الصدد , مشغلي تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح عندما تتحرك المصاعد تعمل على علو شاهق : تشديد حزام الخصر , مشبك الملحقات يجب أن يكون مشدود . عند استخدام حزام الأمان على علو شاهق تعليق العملية , حزام الأمان هوك لا يمكن أن تكون مباشرة مدمن مخدرات على حزام الأمان الحبل , يجب أن تكون مدمن مخدرات على حزام الأمان حبل معلق خاتم . لا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو مع زوايا حادة . استبدال أجزاء من حزام الأمان ممنوع منعا باتا . أحزمة الأمان التي هي مشوهة بشكل ملحوظ في المظهر , أو التي تضررت بشدة من قبل , ممنوع منعا باتا .

Honest management.قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة ,ليتشي22 متر مصعد, وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك , أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط , وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة ,ليتشي16 متر رفع السيارة, وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .


ليتشيواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومما هي الطريقة



رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

Honest service.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

رفع منصة النقل طالما أننا في وقت مبكر إلى رفع منصة في عملية النقل تحتاج إلى اتخاذ تدابير لمنع جميع المشاكل التي قد تنشأ , ثم الصعوبات سوف تحل بسهولة , ما سبق هو رفع الشركة النقل تحتاج إلى النظر في المشاكل التي تجعل من الترتيب , هذه العوامل هي كل رفع منصة تحتاج إلى النظر في العوامل , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , العديد من استخدام وحدة المشغل لا يمكن حلها , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى بيئة العمل والوقت عامل عرقلة المعدات , فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

ليتشي.عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

حرك