ليتشي10 متر التلقائي رفعمساعدة الشركات على استئناف العمليات

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-12-19 15:45:10

عمل خط الأفق .

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية ,ليتشيمستويين مصعد, موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

ليتشي.سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

التحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

.دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المثبتة في الهواء الطلق , وغالبا ما تكون غارقة في المطر , والتعرض لأشعة الشمس , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مجموعة الصيانة والتفتيش لتجنب الحوادث .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

حرك


ليتشي10 متر التلقائي رفعمساعدة الشركات على استئناف العمليات



ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى الطنين , بعد التنظيف سيكون أفضل بكثير , رفع هيدروليكي منصة للسيارات التنظيف هو أيضا هكذا . لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

Direct labor.كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف , مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك , من الضروري استخدام شيء خاص عند تركيب وإذ تضع , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .


ليتشي10 متر التلقائي رفعمساعدة الشركات على استئناف العمليات



المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة يسبب المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة يسبب عدة أنواع من الأسباب التالية : موتور لف الدائرة المفتوحة . عندما يكون هناك مرحلة واحدة لف في موتور لف الدائرة المفتوحة أو عندما يكون هناك فرع الدائرة المفتوحة في تحويلة فرع الدائرة , ثلاث مراحل الحالية غير متوازن , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك .

How much does it cost?.توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي على شكل إطار من الصلب , والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار , وقوة التحمل هو أقوى .

فائدة نموذج يتعلق مقص شوكة نوع ثابت رفع منصة ,ليتشيرفع ونقل الخضار مصعد, والتي هي معدات النقل والتفريغ لنقل البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر .

ليتشي.الجميع ليس غريبا على المصاعد , وخاصة دليل السكك الحديدية المصاعد سواء في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة , وسوف يكون هناك بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن , في هذا الوقت يجب أن تجعل من صيانة المصاعد والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة سوف تصبح مشكلة صعبة , شياو بيان مع الجميع للإجابة على ذلك .

حرك

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .