آرهوسالهيدروليكية منصة التفريغالتنظيف اليومي

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-19 14:15:57

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , تحتاج إلى تشغيل المصعد سائق القياسية أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

وفيما يلي موجز عن استخدام منصة العمل الجوي على النحو التالي : شاهق المشغلين يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

آرهوس.كل يوم بعد بدء التشغيل , وبطبيعة الحال , تحتاج إلى التحقق من المصعد قبل العملية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

.جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :


آرهوسالهيدروليكية منصة التفريغالتنظيف اليومي



سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح أساسا أي مشاكل .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات . من أجل ضمان أن كل عنصر يمكن أن تعمل بشكل جيد , ونحن بحاجة إلى إجراء اختبار تصنيف التحميل على المصعد . على وجه الخصوص , من أجل بناء المصاعد , تحتاج إلى إجراء اختبار كل ثلاثة أشهر تصنيف الوزن السقوط , في عملية الصيانة تحتاج إلى قطع التيار الكهربائي , تحتاج أيضا إلى وضع علامات التحذير لافتة للنظر , لا يمكن استخدام المصاعد البناء مع المخاطر المحتملة لسلامة .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

Meticulous workmanship.ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا ,آرهوسسلامة منصة رفع هيدروليكي, تحميل وتفريغ منصة


آرهوسالهيدروليكية منصة التفريغالتنظيف اليومي



يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , مثل رفع مستقرة , و قدرة تحمل قوية نسبيا . فائدة نموذج يمكن ضمان استقرار سطح المكتب سواء في مستوى منخفض أو في مستوى عال , و لا يمكن أن يحدث اهتزاز أو اهتزاز كبير في عملية الاستخدام . على وجه الخصوص , نماذج المنفعة هي أكثر مرونة في عملية الاستخدام , ويمكن أن تولد قدرة تحمل مختلفة حسب تركيبة مختلفة واسطة , ليس فقط ثابت , ولكن أيضا ديناميكية يجب أن تؤخذ في الاعتبار في عملية التشغيل , وبالتالي فإن العملية برمتها من الدولة هو نسبيا أكثر استقرارا .

وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

آرهوس.أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام ,آرهوسالهيدروليكية منصة التحميل والتفريغ, مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة ,آرهوسدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارة, ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )