آرهوسمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةفشلت أخبار المضاربة الضعيفة على الطلب في تحفيز الزيادات في الأسعار

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-01 10:03:50

آرهوسالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتي,

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

آرهوس.من أجل رفع منصة دون حماية المأهولة , يحظر على الناس في استخدام العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي إيلاء الاهتمام لمنع اليدين والقدمين والملابس .

بطبيعة الحال , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس , بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك , تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .

.دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .


آرهوسمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةفشلت أخبار المضاربة الضعيفة على الطلب في تحفيز الزيادات في الأسعار



التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .

عند اختيار المصعد التلقائي مصنعين , أولا وقبل كل شيء , يجب أن ننظر في كلمة من فمه من المصنعين , إذا كان الصانع كلمة من فمه جيدة , مما يدل على أنه في هذه الصناعة , وتطوير كلمة من فمه هو أفضل , وجودة المنتج هو الكمال , وتصميم أكثر معقولة , واستخدام المواد ذات نوعية جيدة , مثل استخدام المصعد الآلي دورة طويلة نسبيا .

وباختصار ,آرهوسالتلقائي رفع هيدروليكي منصة, ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

middleman.يجب تشديد أو استبدال حتى .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .


آرهوسمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةفشلت أخبار المضاربة الضعيفة على الطلب في تحفيز الزيادات في الأسعار



ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه ,آرهوسالهيدروليكية منصة التحميل والتفريغ, بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

Inspection basis.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , وسعره , والنماذج والمواد , وما إلى ذلك لديها الكثير لتفعله مع الشركة المصنعة , وبطبيعة الحال , كلمة من فمه له تأثير كبير , إذا كانت الشركة المصنعة على المستوى التقني المتقدم , ثم إنتاج المصعد الكهربائي نوعية أفضل , ثم هذا المصعد الكهربائي الأسعار عادة ما تكون أعلى , هذه العروض , ونحن نعتقد أن لدينا فهم شامل الكهربائية مصعد الأسعار .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

آرهوس.عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , كل نوع من المعدات يمكن أن يحقق نتائج جيدة عندما تستخدم في المجالات ذات الصلة . ومع ذلك , في السوق , والمبيعات من أنواع مختلفة من معدات الرفع تختلف بدرجات متفاوتة . من بين العديد من المعدات , والمبيعات من المصاعد الكهربائية قد زادت بشكل ملحوظ . أساسا المزيد والمزيد من العملاء سوف تختار هذا النوع مباشرة عند اختيار رفع المعدات . بالطبع , هناك العديد من الأسباب لزيادة المبيعات , والتي سوف تكون أكثر وضوحا من الأسباب التالية .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟