مات سالكاالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوديمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-28 10:37:07

مات سالكاالعلامة التجارية المتنقلة,

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

مات سالكا.منصة العمل الجوي مركبة يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع : مقص , مستقيم الذراع , الذراع المنحني , مركبة محمولة على منصة العمل الجوي مركبة .

هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

.فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل استبدال موصل إذا لزم الأمر .


مات سالكاالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوديمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام



بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

لمنع الشوائب من الدخول , الزيت الهيدروليكي هو الحياة من النظام الهيدروليكي , النظام الهيدروليكي لديها العديد من المكونات المشتركة , بعض الثقوب التخميد , بعض الثغرات , إذا كان هناك شوائب صلبة تدخل سوف يؤدي إلى وقوع حادث , وهذا سوف يعرض للخطر تشغيل النظام الهيدروليكي . في كثير من الأحيان , نجس من أدوات التزود بالوقود , وإصلاح وصيانة السقوط . جسر المهنية مصنعين درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

Project scope.تشديد دليل صمام إغلاق .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , مهارات التشغيل بسيطة وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية ,مات سالكاجسر هوانغشي,مات سالكاموبايل جسر الصعود, وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .


مات سالكاالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوديمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام



اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

plan.الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

يجب أن يكون هناك فحص دقيق على ربط الكلمات من الجوال جسر الصعود , إذا كان هناك أي تخفيف , مثل ربط مرساة الترباس , وإذا كان الأمر كذلك , تشديد على الفور . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون هناك دبابيس على جميع المفاصل التي ينبغي أن تمتد بما فيه الكفاية .

مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب , يمكن أن تحمل الضغط موحدة , والحد من عزم الدوران الإطار , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

مات سالكا.الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ