مات سالكاالهيدروليكية نوع ثابتيسلط الضوء على الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-03 17:25:55

لوحة .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

مات سالكا.منحني ذراع منصة العمل الجوي نوع السيارة .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

.وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي ,مات سالكاالصعود والهبوط, ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .


مات سالكاالهيدروليكية نوع ثابتيسلط الضوء على الصناعة



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

هناك العديد من التصنيفات على جسر الصعود , جسر ثابت , موبايل جسر هي أكثر شيوعا في السوق , ومزايا واضحة من المعدات , كل في مجال لعب دور كبير . المقبل , سوف نحلل أولا اتجاه التنمية من نوع الجوال جسر الصعود : نوع الجوال هيدروليكي جسر الصعود هو مساعد جيد لتحميل وتفريغ البضائع من رافعة شوكية , مقارنة مع الاطارات الهوائية , نوع الجوال جسر الصعود مجهزة الاطارات الصلبة بدءا من مقاومة صغيرة , بنية بسيطة , واستخدام وصيانة مريحة , لا تحتاج إلى التضخم , لا تسرب الغاز و انفجار الاطارات المتاعب الخفية . وعلاوة على ذلك , سلامة , وقوة التحمل , وخز المقاومة , مقاومة المسيل للدموع , والاقتصاد من الاطارات الصلبة هي أفضل .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

safety requirements .درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك ,مات سالكاحاوية جسر الصعود, يجب الحرص على استخدام .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .


مات سالكاالهيدروليكية نوع ثابتيسلط الضوء على الصناعة



جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,مات سالكاموبايل جسر الصعود, عرض 1 م الاطارات الصلبة .

Good reputation.عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

من أجل منع الصدأ على جسر الصعود , يجب أن تكون على استعداد لحماية الطقس ممطر , ممطر ممنوع منعا باتا , محامل وقطع الغيار , إضافة الزيت والزبدة كل شهر , الشهرية العادية التفتيش على الأجزاء الضعيفة , وإصلاح واستبدال .

لوحة .

مات سالكا.التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .