التامورامقص هيدروليكي رفع الجدولاقتباسات مستقرة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-01 10:08:59

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

التامورا.في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم المصاعد , حتى xiaobian هنا لتذكيرك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم المصاعد , حتى xiaobian هنا لتذكيرك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات المصاعد النقالة مصنعين نرحب الخردة , الشركات الصناعية , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض !

قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والأمن , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .


التامورامقص هيدروليكي رفع الجدولاقتباسات مستقرة



أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

على متن ( الديزل ) محرك مزدوج المصاعد هي المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية المصاعد المثبتة على السيارات أو السيارات . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حركة مريحة , سيولة قوية , وانخفاض تكلفة القوى العاملة والموارد المادية , وارتفاع كفاءة العمل . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون ,التاموراصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكي, أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

For more, please check.مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات


التامورامقص هيدروليكي رفع الجدولاقتباسات مستقرة



بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

Which one is better.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار ,التامورارفع هيدروليكي منصة متنقلة, وتجميع العمل من ربط الإطار , كابل دليل الإطار .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة ,التاموراالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصة, على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة آمنة وموثوق بها , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع وغيرها من المزايا , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

التامورا.المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح , إصلاح , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .