التامورارفع هيدروليكي منصةمقاومة ضعيفة للحريق

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-27 17:47:35

زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

التامورا.جنبا إلى جنب مع الناس على استخدام مجموعة واسعة من المصاعد , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , ومصممي المصاعد في تصميم سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , والمصممين من المصاعد التالية تحتاج إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة ,التامورارفع هيدروليكي منصة متنقلة, آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام مع حمولة كبيرة , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

.النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , وما إلى ذلك : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل يمكن رفع في وقت واحد . جزءا لا يتجزأ من رفع نوع الحماية أربعة أعمدة المصعد الكهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .


التامورارفع هيدروليكي منصةمقاومة ضعيفة للحريق



المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي ,التامورارفع هيدروليكي منصة ثابتة, يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,التامورارافعة هيدروليكية صغيرة, مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

Production department.ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .


التامورارفع هيدروليكي منصةمقاومة ضعيفة للحريق



عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

reform.وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد زر مربع للماء تصميم .

على سبيل المثال , والعتاد , الدرفلة , عجلة خلط , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

التامورا.رفع شكل سمة :

ثلاثة الصاري رافع : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة و متعددة الوظائف رافع استقرار العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .