الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-09 12:59:55

محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

.العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

1 الباردة المدلفن المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على : DQ + فقدان الحديد قيمة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة 7T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال , dq133 يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

ممداش نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

SPHC & MDASH & مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمساعدة الشركات على استئناف العمليات



الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .

في حين أن الصين تصدير أنابيب الصلب في كثير من الأحيان التحقيق في مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية في الخارج , استيراد أنابيب الصلب هو أيضا باستمرار ضرب الشركات المحلية .

Quality inspection report.المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 أنواع , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 أنواع , مسحوبة على البارد ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع , سمك الجدار من 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .

اليابانية غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة ) + رمز + ضمان فقدان الحديد ( زيادة 100 مرة من فقدان الحديد عند التردد 50Hz وكثافة الفيض المغناطيسي 5T ) . على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة . 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمساعدة الشركات على استئناف العمليات



في الهواء الملوث ( مثل الغلاف الجوي الذي يحتوي على كمية كبيرة من كبريتيد ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وأكسيد الكربون , وأكسيد النيتروجين ) , عندما تجمد الماء المكثف تشكيل ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التلوين, حمض الخليك , يؤدي إلى التآكل الكيميائي .

High value.الأنابيب والتجهيزات يجب أن تدور ببطء ضد الأنابيب , أكثر إحكاما , يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .

فائقة فوق الحرجة وحدات هي أساس تحديث معدات توليد الطاقة وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات . من بين أهم أجزاء ضغط فائقة فوق الحرجة المرجل , المحماة و إعادة تسخين أجزاء مع ارتفاع درجة حرارة التشغيل وسوء ظروف العمل . قبل ذلك , جميع المواد المستخدمة في الصين تم استيرادها من الخارج , في حين أن 10 فقط من الشركات المصنعة للمواد الفولاذية في العالم لديها قدرة محدودة , فجوة كبيرة من هذه المواد وارتفاع تكلفة الاستيراد , وصعوبة الشراء , مما يؤثر تأثيرا خطيرا على الصين فائقة فوق الحرجة المرجل الإنتاج وتطوير الطاقة الكهربائية . في الوقت الحاضر , فإن الطلب على أنابيب الغلايات في محطة توليد الكهرباء في الصين حوالي 30000 طن لكل منهما . العديد من الشركات المحلية الكبيرة قد استثمرت قدرا كبيرا من الموارد البشرية والمالية في الخلافة , تكرس نفسها للبحث والتطوير والإنتاج من هذا النوع من المنتجات , وحققت نجاحا كبيرا . من ناحية , فإنه يجعل من مساهمته الخاصة في تطوير صناعة الطاقة في البلاد , وفي الوقت نفسه , فإنه يجلب فوائد اقتصادية كبيرة على الشركات .

المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

.المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .