أنابيب الصلب الملحومةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-11 20:59:57

متناظرة , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة 11 110 106 10 93 84 66 57 0 50 44 40 39 2 .

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق ,الأنابيب الملحومة, تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

.لفائف الصلب معايير الشراء في سوق الصلب لفائف الصلب مباشرة هي موضع ترحيب , ثم بعض المستخدمين في شراء هذه لفائف الصلب , ما هي معايير الشراء ؟ تحت السن يا xiaobian لفائف الصلب في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور تلعب دورا هاما في العثور على بعض معايير الجودة هي أيضا أكثر أهمية , إذا كان الحل النوعي , ثم من السهل جدا أن يكون لها تأثير . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

.ما نسميه لوحة الصلب لفائف الأنابيب هو في الواقع عملية أسفل , بعد سلسلة صغيرة من هذه العملية : لوحة التفتيش , قطع ,16mn كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, الأخدود , لوحة الصلب المتداول , الجمعية لحام البقعة , الحرم الجامعي , محيط و استدارة الانحراف التفتيش , لحام التماس التفتيش , اختبار الأنابيب , بعد مغادرة المصنع . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة .

في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , حماية أنبوب , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .


أنابيب الصلب الملحومةمساعدة الشركات على استئناف العمليات



الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . سمك الجدار الطولي اثنين من اسطوانات لا ينبغي أن يكون أكثر من اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .

قطاع الصلب بعقب مشتركة , واحدة أو مزدوجة سلك لحام القوس المغمور , لفائف الصلب بعد اعتماد التلقائي لحام القوس المغمور لحام .

ختم وختم الأنابيب . المتداول الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة عملية الإنتاج هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم المستمر لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من خلال آلة قطع , قطع فارغة حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف بقعة العرض , مواصفات كاملة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , أنابيب الصلب الملحومة , وتشكيل , بعقب مشترك , لفائف الأنابيب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي تستخدم أساسا في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران , لوحات , وما إلى ذلك سمك الجدار لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع اختبار صارم , وضمان الجودة .

middleman.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو ,45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل , قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز 1 يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . 4 - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . 5Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي 1600 درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .


أنابيب الصلب الملحومةمساعدة الشركات على استئناف العمليات



عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

Inspection standard.استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في أكبر لحام القضبان الحالية , وزيادة ذوبان كمية من أسلاك اللحام , مما أدى إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

.الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . هذه المواد أساسا q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q19 q23 q34 16mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .