الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةلا قصة جديدة من تقلبات الأسعار ضعيفة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-10-28 09:10:06

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , وأنواع , الاستخدامات , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .

.حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة ,الفولاذ المقاوم للصدأ 304 أنابيب الصلب غير الملحومة, وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الباب, من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , cr23c6 عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

أنابيب الصلب هو دائما محور التحقيق في مكافحة الإغراق التعويضية في الخارج بين منتجات الصلب الصينية المصدرة . وزارة التجارة والصناعة الروسية أصدرت إعلانا بشأن الصادرات الصينية إلى روسيا البيضاء كازاخستان الاتحاد الجمركي الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مكافحة الإغراق التحقيق , قبل ذلك , غرفة التجارة الخارجية البرازيلية قال أيضا أن صادرات الصين من منتجات الصلب سوف تفرض 743 دولار للطن ( حوالي 4748 يوان ) رسوم مكافحة الإغراق , صالحة لمدة 5 سنوات .

.تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين , ولكن من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

( د ) ارتفاع مستوى تشغيل مصانع الصلب والمخزون الاجتماعي . التناقض بين العرض والطلب في السوق تنتشر في مجال التداول , مخزون الصلب المحلية استمرت في النمو في نهاية الاتجاه . في 15 آذار / مارس , بلغت مستويات قياسية من 22.52 مليون طن , بزيادة قدرها 3.51 مليون طن , من بينها 14.32 مليون طن من الصلب البناء المخزون , تمثل 66 في المائة من مجموع المخزون . في وقت لاحق , مع زيادة الاستهلاك الموسمي , انخفضت المخزونات إلى 15.4 مليون طن في 26 تموز / يوليه . زيادة المعروض في السوق أيضا دفع ارتفاع مخزون الصلب , في منتصف آذار / مارس من الشركات الرئيسية في مخزون الصلب سجل 14.51 مليون طن , بزيادة 27 في المائة على اساس سنوى , في أواخر حزيران / يونيه إلى 12.68 مليون طن , لا يزال النمو الأولي من 29 في المئة المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من أنواع المنتجات كاملة , تباع في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في مجال صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةلا قصة جديدة من تقلبات الأسعار ضعيفة



المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى سلسلة الكروم ( 400 سلسلة ) , سلسلة الكروم والنيكل ( 300 سلسلة ) , الكروم من النيكل ( 200 سلسلة ) هطول تصلب سلسلة ( 600 سلسلة ) , سلسلة 200 و مداش ؛ الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة 300 و مداش ؛ الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

قوس البلازما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة تآكل السطح تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق , في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , وسوف تكون مرتبطة في خلية صغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية , فيلم واقية , ودعا الكهروكيميائية التآكل .

Inspection basis.سمك من 0.03 إلى 0 ملم العرض يمكن قطع الصلب , رقيقة , لفائف , حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )

2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .

إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة , ثم العائد نقطة سيغما . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال : ن / م


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةلا قصة جديدة من تقلبات الأسعار ضعيفة



عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

Installation material list.المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك ,304 غيغابايت الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, 0mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , 25 ٪ ؛ حالة نموذجية : 20 ٪ تمييع , 60 ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب قطاع غزة ( ورقة ) يدل على : DQ + الحديد قيمة الخسارة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي ذروة 7 وحدة وزن الحديد قيمة الخسارة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة في بعض الأحيان بعد فقدان الحديد قيمة ز يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . إذا dq133 يدل على فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب قطاع غزة ( ورقة ) , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

3 : قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ : جولة قضبان , قضبان سداسية , مربع الصلب , الصلب المسطح , جولة قضبان , قضبان الصلب , قضبان سداسية , مربع الصلب ( الصلب المسطح ) هي أكثر تكلفة من جولة قضبان , قضبان سداسية مواصفات استيراد مواد ذات جودة عالية ) سطوع السطح أكثر تكلفة من سطح الجلد الأسود . وهي تستخدم أساسا لقطع الذاتي . وبالإضافة إلى ذلك , 304f.303cu.316f هي أيضا من السهل قطع المواد .