يونكييرتركيب الغذاء التخزين البارديجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-10 11:38:28

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

يونكيير.استخدام الشعر في الثلاجة .

في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد , وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد , التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت , ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة , وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت , مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت , وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .

.من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك , التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ,يونكييرتركيب ثلاجة صغيرة, ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل يمكن التحكم عن بعد ,يونكييرالتخزين البارد, عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .


يونكييرتركيب الغذاء التخزين البارديجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير



في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

باعتبارها العنصر الرئيسي من نظام مراقبة ذكي بالجملة , نظام مراقبة ذكي بالجملة تخزين الطازجة يمكن التحكم تلقائيا في درجة الحرارة , والحفاظ على الحرارة , ووقف , تذويب , وتأخير الوقت وغيرها من المهام ذات الصلة . المكونات الرئيسية هي التيتانيوم طبل , مروحة , المكثف , ضاغط , تحكم في درجة الحرارة , صمام , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

production.استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت ,يونكييرالمهنية تركيب الثلاجة, تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .


يونكييرتركيب الغذاء التخزين البارديجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير



تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

Equipment maintenance.هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , التخزين البارد ليست هي نفسها , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .

تخزين جديدة بالجملة المبخر مثل تخزين جديدة بالجملة امتصاص الباردة مبادل حراري , مثل تخزين جديدة بالجملة المبخر المثبتة في غرفة التبريد , وربط نهاية ضاغط الضغط المنخفض , على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية بأسعار معقولة , وتحسين الخدمة , الحصول على موافقة العملاء . ضاغط التبريد لتبخير وتبخير بعد التبريد من خلال خنق الجهاز تصبح على الفور انخفاض درجة الحرارة وانخفاض الضغط لتحقيق الغرض من التبريد .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

يونكيير.تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

فهم النقاط الرئيسية . الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , في عملية تجفيف الجدار الجديد أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .