غوادالوبيالطبية التخزين الباردفي أي وقت

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-22 09:00:05

غوادالوبيتركيب مخزن جديد,

في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة , طبقة مزدوجة , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

غوادالوبي.هناك عدة أنواع من مواد العزل الحراري . فائدة نموذج فيما يتعلق لوحة المواد التي يتم تصنيعها ومعالجتها في شكل ثابت , ثابت الطول والعرض الكلي وسمك . فائدة نموذج يمكن اختيار لوحات مع المواصفات والنماذج المقابلة حسب حالة تركيب الثلاجة الجسم . ارتفاع درجة الحرارة المتوسطة والثلاجات عموما استخدام 10 سم سميكة لوحة الثلاجة , الثلاجة المبردة والثلاجات المبردة تنظيف عموما استخدام 12 سم أو 15 سم سميكة لوحة الثلاجة . نوع آخر من رغوة البولي يوريثان التي يمكن رش المواد الخام على الفور إلى الانتهاء من الطوب أو الخرسانة مستودع . بعد تشكيل , نماذج المنفعة ومزايا مقاومة للماء والعزل الحراري . مواد العزل الحراري , بما في ذلك البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم , البولي يوريثين لا استرطابي , والحراريات جيدة , ولكن التكلفة العالية . البوليسترين الراتنج امتصاص الماء قوية , وضعف مقاومة الحريق , ولكن التكلفة المنخفضة . هيكل التخزين البارد الحديثة النامية نحو تركيب المباني . يتم تصنيعها في المكونات الجاهزة , بما في ذلك بخار الحاجز و الدرع الواقي من الحرارة لضمان أن يتم تجميعها في الموقع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا البناء مريحة وسريعة , منقولة , ولكن تكلفة البناء عالية نسبيا .

العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج من السهل بناء , من السهل تجفيف الحفل .

.لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .


غوادالوبيالطبية التخزين الباردفي أي وقت



تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني , واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز , وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام , رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة , بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود , موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح , زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع , الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية , ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع , لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

المبخر هو نوع من المبادلات الحرارية المستخدمة في التبريد والتبريد تفريق , هو أيضا مهم جدا في الجهاز . في المدى الطويل , زعنفة المبخر سوف تكون مليئة الاوساخ , ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات لصق , والموارد المتجددة ,غوادالوبيتركيب تصميم التخزين البارد, والأعمال التجارية , بما في ذلك : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء , ولكن سمك ثابت , التخزين البارد على أثر التبريد في تخزين المواد الحافظة تصبح سيئة , يجب أن تكون عادة تنظيف المبخر المنظفات الخاصة .

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا , ضاغط التشويش .

investment.1 - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .


غوادالوبيالطبية التخزين الباردفي أي وقت



تخزين بارد في درجة حرارة أقل من 20 درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , الرطوبة النسبية في 45 ٪ ~ 75 ٪ , والجدران والسقوف , والتهوية , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل والوقاية من الاوبئة , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ,غوادالوبيبناء مخزن الفواكه الطازجة, وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

Work courses.تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

كما دعم هام من أجل تطوير سلسلة التبريد الأداء , وتوحيد نظام التبريد مهم جدا . فإنه لا يساعد فقط على ترشيد استهلاك الطاقة في نظام التخزين البارد ولكن أيضا له تأثير هام على تحسين نوعية السلع المبردة التخزين .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , مثل ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .

غوادالوبي.في ظل الظروف العادية , نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار , فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد , نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي , وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .