غربانتثبيت سعر التخزين الباردمواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-10-29 11:23:50

التخزين البارد لوحة , ضاغط ,غربانتكلفة تركيب التخزين البارد, جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

غربان.مع التطوير المستمر لصناعة سلسلة التبريد , وبناء التخزين البارد اللوجستية هو توسيع نطاق وعدد من البناء في تزايد مستمر . ووفقا للاحصاءات , فإن معدل نمو أداء سلسلة التبريد في هذه المرحلة هو الحفاظ على 8 ٪ ~ 10 ٪ ؛ وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات اللوجستية والتخزين البارد . في جانب من جوانب تصميم التخزين البارد اللوجستية , على أساس تصميم وبناء التخزين البارد الجديد , الناس تعزيز التحسين والتحول من القائمة التخزين البارد لضمان وظائف التبريد والتبريد والتأمين وغيرها من المنتجات .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ,غربانالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد, ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

.خطأ : مروحة المحرك الزائد , مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . خطأ في التخزين البارد : جفافا لا تعمل , ضاغط خط قطع , الصمامات , والتتابع الحرارية , عالية الجهد التبديل , ضاغط كتلة خط اتصال افتراضية أو تخفيف الفشل : بعد فترة قصيرة من جفاف المحرك توقف , والبيئة

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة والمسافة بين المسامير 300mm 150mm خارج .

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30 , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .


غربانتثبيت سعر التخزين الباردمواصفات الصيانة اليومية



1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

من أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد , تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة أداة خاصة مستودع , منصة التحميل والتفريغ , الخ .

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

where.التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .


غربانتثبيت سعر التخزين الباردمواصفات الصيانة اليومية



الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع ,غربانالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد, معزولة عن الهواء الخارجي .

Product line.من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

ملاحظة : نفس الشيء ينطبق على تخزين الفاكهة , وينبغي أن تتكيف مع ذلك خطوة بخطوة , وتجنب التكثيف على سطح الفاكهة مباشرة من التخزين , وتجنب اللون الداكن , وتجنب التأثير على الذوق , يمكن أن تكون خارج المستودع .

ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

غربان.الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر , 4110 البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .