45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرتحليل التصنيع

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-04 22:59:21

ما نسميه لوحة الصلب لفائف الأنابيب هو في الواقع عملية أسفل , بعد سلسلة صغيرة من هذه العملية : لوحة التفتيش , قطع , لوحة الصلب المتداول , الجمعية لحام البقعة , الحرم الجامعي , محيط و استدارة الانحراف التفتيش , واللحام , لحام التماس التفتيش , اختبار الأنابيب , بعد مغادرة المصنع . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

.ويتميز دقة عالية . ومع ذلك , ولها تأثير كبير على الغبار و الاهتزاز في الموقع .

التفتيش على الجدران السميكة أنابيب العلاج يتطلب أن الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , بقعة العرض , مواصفات كاملة . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , لفائف الأنابيب منخفضة التكلفة , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة مماثلة إلى المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة , وسمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm . لوحة الصلب المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وتعزيز . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , وانخفاض التكلفة . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران تستخدم أساسا في : أنابيب , لوحات , أعمدة , وهلم جرا .


45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرتحليل التصنيع



انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

لحام الداخلي والخارجي على حد سواء استخدام الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام القوس المغمور لحام سلك واحد أو مزدوج , كبيرة قطرها سميكة الجدار ملفوف الأنابيب , وبالتالي الحصول على لحام مستقرة المواصفات .

تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

Fair price.إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .


45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرتحليل التصنيع



الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , أنابيب Q345B على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف , لفائف q345b . . . . . . .

Safety and health.عندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

اختيار وفقا لتصميم النظام . شفة الصدد هو وسيلة هامة في بناء خط أنابيب . شفة مترابطة ( الخيوط ) ملحومة شفة . انخفاض الضغط وصغيرة القطر مع شفة ملحومة , وارتفاع الضغط وانخفاض الضغط كبيرة قطرها ملحومة شفة .

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

.عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

صحيح .

اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .