الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المدرفلة الباردةكم هو الاقتباس

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-04 22:59:22

عند نقل مياه الشرب , خط أنابيب لا ينبغي أن تمر من خلال المناطق الملوثة بالمواد السامة , إذا لزم الأمر , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

.مشرق النيكل طبقة على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الفضة معدن أبيض مع الأصفر الصغير قطاع الضوء , وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة , ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء , وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة , ومقاومة التآكل , والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقت

من أجل ضمان الخواص الميكانيكية مثل الخضوع , قوة الشد الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , حل الصلبة والشيخوخة قبل التسليم . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , الخ . )

.خصائص مقاومة التآكل أفضل من ل و 317l في معظم البيئات .

حزام جلخ طحن المنتجات .

الأنابيب والتجهيزات يجب أن تدور ببطء ضد الأنابيب , أكثر إحكاما يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المدرفلة الباردةكم هو الاقتباس



المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt1277-200 : الصيغة : p-test الضغط , الآلام والكروب الذهنية , r-stress , 50 ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية , سمك الجدار الاسمي s-steel , مم , القطر الاسمي d-steel , مم ) .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

consumption.التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .

بالإضافة إلى الإجهاد التآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وغيرها من المقاومة للتآكل المحلية متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المدرفلة الباردةكم هو الاقتباس



هو مناسبة لأنّ لحام الصفائح المعدنية أقل من 6 ملم , ولها خصائص جميلة تشكيل لحام , لحام صغيرة تشوه .

Where is good.ارتفاع ضغط المياه النفاثة قطع ( قطع المياه المهنية : شنغهاي Xinwei )

روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .

تراجع الساخنة المجلفن ورقة , ورقة الصلب مغمورة في حمام الزنك المنصهر , بحيث سطح طبقة من الزنك لصقها على ورقة الصلب . وهي تستخدم أساسا في عملية الإنتاج المستمر المجلفن , لوحة الصلب المجلفن ملفوف بشكل مستمر مغمورة في حمام مع الزنك المنصهر . ياوتشنغ Sandeli الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن : 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : سمك ( مم ) س العرض ( م ) س الطول ( م ) س كثافة 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : سمك ( مم ) س العرض ( م ) س كثافة 430 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : سمك ( مم ) س العرض ( م ) س الطول ( م ) س كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الوزن الأساسي ( الكثافة )

.إذا لم يكن هناك حاجة إلى التعبئة والتغليف , يجب أن تكون محددة في العقد , لن تكون مسؤولة عن فتح التعبئة والتغليف بسبب الخدوش والخدوش على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل 200ppm أيونات الكلوريد و 2ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , ومكافحة التآكل العلاج . تذكر أن لا تستخدم المواد التي تحتوي على كلوريد الهالوجين وغيرها من المواد اللاصقة التي يمكن أن تآكل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .