الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-03 11:38:20

440&mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 440440c 440f بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة , مثل الحافلات , مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تعزيز تشوه الباردة جيدة تشوه الأداء , يمكن أن يكون الباردة مسحوب على أسلاك الفولاذ رقيقة جدا , المدرفلة الباردة في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , قوة الصلب هو زيادة كبيرة , لا سيما في منطقة درجة الحرارة صفر المتداول , مما يؤدي إلى تراكم مستمر من الثقوب تضعف المواد , وأخيرا تشكيل الشقوق العيانية , مما يؤدي إلى كسر الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . مقارنة مع درجة حرارة الغرفة , وتسريع انتشار الذرات , والتفاعل بين العيوب الداخلية والتفكك يمكن أن تقلل من انخفاض دورة التعب خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . زحف تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن وصفها زحف منحنى , مما يعكس العلاقة بين كمية التشوه و الوقت تحت درجة حرارة معينة و الإجهاد . زحف منحنى نموذجي يتكون من ثلاث مراحل : مرحلة زحف , زحف معدل الانخفاض تدريجيا . المرحلة الثانية : مرحلة زحف زحف الدولة ثابتة , عملية الضغط والانتعاش لتحقيق التوازن مرحلة هامة . المرحلة الثالثة من زحف , زحف عملية تسريع حتى كسر .

.اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .

تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام , في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل , وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , حمض الفورميك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وحتى مقاومة للتآكل سبائك .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



قطع الأنابيب باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المهنية قطع , تدوير اثنين من لفات ثم تشديد قطعة ثم تدوير اثنين من لفات حتى قطع , لا يمكن السماح للقوة الشخصية في مكان واحد قفل قطعة لقطع الأنابيب , أو أنها سوف تقطع نهاية الأنابيب لا يمكن أن تكون الأنابيب أو إدراج المطاط الدائري . بعد قطع الأنابيب فوق dn65 , يجب إزالة نتوءات الداخلية والخارجية مع طاحونة يدوية , وفي الوقت نفسه فتح مناسبة المنحدر الخارجي لتجنب إدراج الختم الدائري .

و عندما تستخدم , على سبيل المثال , في أجزاء الصك , يجب أن تؤخذ في الاعتبار .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

install.ومع ذلك , لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية , أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية ,ارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

Product line.لأن الأسرة المطبخ و المطبخ على المدى الطويل في بيئة مشتركة أنابيب الصلب سوف الصدأ بعد فترة من الزمن , خدمة الحياة ليست طويلة ولكن أيضا تؤثر على سلامة مياه الشرب المنزلية ! ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة هنا يمكن أن تضمن على المدى الطويل لا الصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها لديها مقاومة التآكل ومقاومة الشد . المهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , حتى أن الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في مجال ديكور المنزل أصبحت أكثر وأكثر شعبية !

أنواع مشتركة من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هي ضغط , ضغط منقولة , دفع , دفع المسمار , مأخذ التوصيل , قابل للتعديل شفة , لحام , لحام , لحام مع اتصال التقليدية المستمدة من سلسلة الاتصال . هذه طرق الاتصال , وفقا لمبادئ مختلفة , وتطبيق مجموعة مختلفة , ولكن معظم سهلة التركيب شركة موثوق بها . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من اختيار وفقا للمعايير الوطنية من المطاط سيليكون , الموز الجديد , EPDM , الخ , على المدى الطويل توفير ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , وضمان الجودة .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام , في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل , وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وحتى مقاومة للتآكل سبائك .

.اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

ممداش نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه , استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب 303.5 مليار يوان ,إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان ,وارتفع الذهب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , بزيادة 8 في المئة عن العام السابق , انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .