الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الأكمامدخول الممتلكات المكتبية إلى سوق الأوراق المالية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-28 09:18:14

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm طول 5-8m . . . . . . .

.التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي , ملحوظة , تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون تي , ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في 500 ~ 950 ℃ ثم تبرد ببطء .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .

.المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

عندما رفع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , يجب استخدام أداة رفع العامة , مثل رفع الحزام , الجمهور تشاك عدد , يحظر استخدام أسلاك الفولاذ حبل لتجنب خدش السطح الخارجي , و عندما رفع و وضع , يجب منع تأثير ضرب شكل خدش . مصقول ورقة أو ورقة جلخ المعدغرافيا دراسة المعادن مصقول .

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .

Quality improvement.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

نطاق التطبيق هو أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية , وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الأكمامدخول الممتلكات المكتبية إلى سوق الأوراق المالية



من أجل منع حدوث ثقب الهواء لحام , لحام أجزاء مثل الصدأ , الشحوم يجب تنظيفها .

Product range.الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية وحسن الأداء التشغيلي , الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وغيرها من مواد البناء . هام جدا من مواد البناء وصلابة جيدة . الحياة المشتركة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في الصناعة , صناعة البناء والتشييد والديكور المنزلي والصناعات الغذائية والطبية , هي واحدة من المواد اللازمة للحياة ! ما هي المواد التي لدينا في الحياة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؟ دعونا نلقي نظرة !

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو نوع من قسم اقتصادي من الصلب , هو منتج مهم في صناعة الحديد والصلب ,202 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات, ويمكن استخدامها على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الديكور الحياة والصناعة , كثير من الناس في السوق تستخدم لصنع درج درابزين , نافذة الحرس , الدرابزين , والأثاث ,شبكة معدنية مع الفولاذ المقاوم للصدأ 304, وما إلى ذلك هناك 201 واثنين من نوعية المواد المشتركة .

في ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي 0.015 ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, عندما يكون هناك عيوب في المواد , فراغات , وهلم جرا , انتشار الذرات تصبح أسهل , مع انخفاض دورة التعب , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد , والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير , وهلم جرا .

.المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , لا يمكن أن الصدأ , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

202030303030304310s 33163240440 , 430 , وغيرها من المواد .