شيناغاواكوتركيب التبريد الشركاتعد النقاط البارزة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-09 12:59:55

المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

شيناغاواكو.ضاغط المرحلة الحالية مستقرة .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

.درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

تركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .


شيناغاواكوتركيب التبريد الشركاتعد النقاط البارزة



1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

تدفق المياه السطحية , ودرجة الحرارة , والمياه حول منطقة التخزين البارد من المياه السطحية وموارد المياه .

تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني , واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز , وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة , فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام , مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة , بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع , ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

plan.بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ,شيناغاواكوالمهنية تركيب تركيب التخزين البارد, مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

ومع ذلك , على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .


شيناغاواكوتركيب التبريد الشركاتعد النقاط البارزة



التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد ,شيناغاواكوالفاكهة درجة حرارة التخزين البارد, وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

Credit guarantee.أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

تأثير درجة حرارة الخزان قليلا , ولكن كثافة العمل كبيرة , تذويب ليست كاملة , وهناك قيود .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير 300mm 150mm خارج .

شيناغاواكو.الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ,شيناغاواكوتثبيت سعر التخزين البارد, اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .