ايردحيث يتم تثبيت التخزين الباردكيفية تحسين قدرة الموظفين

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-10-30 23:31:57

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة , درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في 15-20 درجة , إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع , لا يوجد تعويض درجة الحرارة , حتى لو

التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية , مثل المواد الغذائية , والصناعات التحويلية ,ايردتركيب لوحة التبريد, وما إلى ذلك , منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع , ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد , ثم فتح التخزين بالجملة في بداية انخفاض السرعة , لا تبدأ بسرعة كبيرة جدا , هو أفضل من 8-10 درجات في اليوم الواحد في الانخفاض , حتى تنخفض درجة الحرارة إلى 0 درجة , ينبغي الحفاظ على فترة من الزمن , لا كلمة التنظيم .

هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا , في بعض العملاء في جيننج , مقارنة مع العديد من مخازن التبريد , واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .

.ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ,ايردكم هو ان الثلاجة, أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .


ايردحيث يتم تثبيت التخزين الباردكيفية تحسين قدرة الموظفين



في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة , والتغيرات الموسمية , الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير , ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي غير طبيعي .

هو موقع الوحدة وفقا للشروط ذات الصلة ؟ تبديد الحرارة و طول الأنبوب .

لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

original.تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة , أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري , لوحة أعلى , الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال , وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .

تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .


ايردحيث يتم تثبيت التخزين الباردكيفية تحسين قدرة الموظفين



نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , والمستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء , يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق , وذلك لتجنب الضرر على الأرض , مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .

consumption.لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

التبريد إلى أسفل .

منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

ايرد.التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة 2 و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟