بورتلندالتبريد الطبيلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-07 16:24:59

فهم النقاط الرئيسية . الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , و الفجوة بين كل جزء من المجلس هو المكان الذي يحتاج إلى صيانة . في البناء , هذه الثغرات سوف تكون عادة مختومة مع تسرب , ولكن إذا وجدت في استخدام عملية التخزين بالجملة ختم فشل الإدارات , ثم تحتاج إلى إصلاح في الوقت المناسب .

مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

.كثافة الرغوة هو 38 كجم / متر مكعب إلى 40 كجم / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عموما يجب أن يكون أكثر من 0.4 ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .

إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

كثافة الرغوة هو 38 كجم / متر مكعب إلى 40 كجم / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عموما يجب أن يكون أكثر من 0.4 ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا وليس امتصاص الرطوبة .


بورتلندالتبريد الطبيلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير



هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

صمام المياه المالحة صمام الختم , استبدال الختم الدائري صمام المرونة , إذا لزم الأمر , إزالة وتنظيف .

عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .

Energy costs.1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

كمية كبيرة , وفقا لإنتاج وإدارة الطلب على إنشاء غرفة خاصة رصيده ( المنطقة ) , رصيده في درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على 0 + 7 ℃ . . . . . . .

في استخدام التخزين البارد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .


بورتلندالتبريد الطبيلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير



1 - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

Discount.مثبطات اللهب , مثبطات اللهب , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة , هو نوع من مواد إطفاء الذاتي , تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح , مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .

الأسلاك الكهربائية لا ينبغي أن يكون في الهواء الطلق , وذلك لتجنب التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل الرياح تهب خط الجلد الشيخوخة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية دون عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! قصيرة - دارة التسرب يحدث .

مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

بورتلند.إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي , وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .

نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد , الذي يحدد الاقتصاد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .

تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفتاح التبديل الكهربائية ينبغي أن تكون موثوق بها , آمنة على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار