ساسكاتونالتخزين البارد لتخزين الفواكهكم سعره

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-23 18:28:10

تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفتاح التبديل الكهربائية ينبغي أن تكون موثوق بها آمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو 1800mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف وتسجيل معدات التحكم النشط .

ساسكاتون.استخدام الشعر في الثلاجة .

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

.مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف , وتسجيل معدات التحكم النشط .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .


ساسكاتونالتخزين البارد لتخزين الفواكهكم سعره



المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح , إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي , ثم خط الممر تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

Quality department.2 , والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية , ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .


ساسكاتونالتخزين البارد لتخزين الفواكهكم سعره



1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

Product line.اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع , ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد , على سبيل المثال , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة , وما إلى ذلك , تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

الرفوف في المستودعات يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية و جامدة .

في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .

ساسكاتون.التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب وارتفاع نسبة السعر , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و 0 مم المجلفن لوحة .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .