سان فرانسيسكوأنابيب الصلب المجلفنمتطلبات تقنية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-18 15:59:38

العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

سان فرانسيسكو.مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام ( gb3088-8 ) هي ذات جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب المدرفلة على الساخن مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام المحور محرك الإسكان .

مربع أنبوب لحام عملية تحليل مربع أنبوب مصنوع من شرائط الصلب كمادة خام , في درجة الحرارة العادية الإنتاج والتجهيز . مربع أنبوب يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأنابيب الملحومة مستقيم , مربع أنبوب دوامة الأنابيب الملحومة . بسبب اختلاف استخدام الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة القياسية ملخصة في تسلسل : المجلفن q355b مربع أنابيب لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , ومعيار رقم gbt3091-2008 . . . . . . . تمثل المواد Q235A , Q235BQ345B , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , النفط والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

.مجمع قسم مربع أنبوب : زهرة على شكل مربع أنبوب , أنبوب مربع مفتوح , المموج أنبوب مربع , منذ قاعدة معدنية اختيار q355b مربع أنبوب المواد , عموما , لأغراض خاصة , مواد اللحام لن يتم اختياره عشوائيا , هو جيد وفقا لمواد اللحام تعليمات الاستخدام , إذا كان الدليل الكهربائي قال أن قاعدة معدنية سخن , سخن . بسبب عدم استخدام مواد اللحام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة , لحام الأداء سوف يكون خصم كبير .

تجنب تخزين أنابيب مربعة مع الملوثات مثل النفط والنحاس .


سان فرانسيسكوأنابيب الصلب المجلفنمتطلبات تقنية



أنابيب مربع هو نوع من الأنابيب مربع , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .

مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام ( gb3088-8 ) هي ذات جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب المدرفلة على الساخن مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام المحور محرك الإسكان .

حتى q345a عادة لا يسخن . ومع ذلك , عندما لوحة سميكة جدا , يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . 20 - الصلب الملحومة مع j422 متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من 70 ملم , مخاطر عدم التسخين كبيرة .

knowledge.q355b مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في البناء الميكانيكية , رقم قياسي : GBT12770-1991 . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb , وتستخدم أساسا في الآلات , والسيارات , والدراجات , والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .

بالنسبة q355b سلس أنابيب مربعة , صلابة ثابتة , لذلك لا يزال هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تحميل , لذلك يجب أن يكون سلس أنابيب مربعة q355b الخواص الميكانيكية اختبار .

0 200 & الوقت ; 200 & الوقت ; 0-0 220 & times ; 220 & الوقت ; 0-0 250 & times ; 250 & الوقت ; 0-0 280 & times ; 280 & الوقت ; 0-0 300 & times ; 300 & الوقت ; 0-0 320 & times ; 320 & الوقت ; 0-0 350 & times ; 350 & الوقت ; 0-0 380 & times ; 380 & الوقت ; 0-0 400 & times ; 400 & الوقت ; 0-0 420 & times ; 420&Times ; 0-0 450 & times ; 450 & الوقت ; 0-0 480 & times ; 480 & الوقت ; 0 ~ 0 500 & الوقت ; 500 & الوقت ; 0 ~ 0 مربع أنبوب لمنع الأكسدة خطوة العلاج القياسية مربع أنبوب هو نوع من الصيانة المعدنية , والمكونات الرئيسية هي الحديد والزنك , في الهواء من السهل جدا أن يحدث تفاعل الأكسدة , مرة واحدة في رد فعل , هو أن الكثير من المواد الجديدة التي حدثت , من أجل الحفاظ على الخصائص الأصلية ذات الصلة , من الضروري إجراء العلاج المضادة للأكسدة , السبب المباشر هو عدم السماح مربع أنبوب الأكسجين في الهواء يتفاعل , وبالتالي عزل الأوكسجين في الهواء . اليوم في هذه المادة ذات الصلة لمنع أكسدة أنبوب مربع خطوة لجعل أكثر توحيدا العلاج : المفتاح يعتمد على ما كنت تستخدم مانع االصدأ الطلاء , إذا كان الايبوكسي الزنك الغنية أو الحديد الغنية مانع االصدأ الطلاء , يمكنك رش الطلاء الفلوروكربونية مباشرة على ذلك . 2 إذا كان استخدام الألكيد مانع االصدأ أو ( الأحمر ) , يجب استخدام مزيل الطلاء بعد التنظيف , ثم رش الايبوكسي الزنك الغنية أو الغنية بالحديد مانع االصدأ الطلاء , يمكن رش الطلاء الفلوروكربونية .


سان فرانسيسكوأنابيب الصلب المجلفنمتطلبات تقنية



المعالجة السطحية المستخدمة عادة في الجانب الآخر من الأنابيب تشمل العلاج , العلاج الكيميائي , التفجير النار العلاج , دليل العلاج الميكانيكية , لهب العلاج . سيتم فصل العلاج . 4 ~ 6 الآلام والكروب الذهنية من الهواء المضغوط , تأثير الاحتكاك جلخ سطح الصلب إزالة أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ فوهة الرش على سطح الصلب في سرعة عالية , وجعل سطح الصلب لتحقيق مجموعة من خشونة .

Safety and health.ارتفاع في درجة الحرارة عملية الأكسدة ينطوي على غمر الشغل في الملح المصهور محددة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة .

معظم إنتاج أنابيب مربع أنابيب مربع تجهيز الضغط , بحيث يتم معالجتها من الصلب ( البليت سبيكة , وما إلى ذلك ) تنتج تشوه البلاستيك وفقا لتجهيز درجة الحرارة من أنابيب مربع ليست هي نفسها مع اثنين من أنابيب مربع الباردة والساخنة العمل . هذه هي طريقة الإنتاج المستخدمة عادة في إنتاج أنابيب مربع , وتستخدم أساسا لإنتاج أنابيب مربع الملامح , لوحات , أنابيب , الباردة المتداول , المتداول الساخنة .

الاستخدامات : المعدات الميكانيكية , معدات الطاقة الشمسية , الهيكل الصلب , جسر كومة , الدرابزين , الهيكل الداخلي للسفن .

سان فرانسيسكو.في الواقع , الصب تنظيف ليس فقط مع التفجير النار , مثل قطعة كبيرة من أول طبل الرمال , الصب الناهض هو قطع ثم وضعها في طبل لفة , أنبوب مربع في طبل الاصطدام مع بعضها البعض , معظم سطح الرمال أولا إزالة ثم التفجير النار أو التفجير النار .

نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , الكراك عرض مشترك q355b أنابيب مربعة هيكل السطح يجب أن لا يكون أكثر من 0.20mm . . . . . . .

q355b مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في هيكل الميكانيكية , ومعيار رقم gbt12770-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb وهلم جرا . وهي تستخدم أساسا في الآلات والسيارات , والدراجات , والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .