توليدومربع أنابيب الصلب المجلفن مربع أنابيب الصلب المجلفن مربعالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-18 13:06:27

إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

. لا و sigma ؛ سو : إجهاد كبير قبل أول انخفاض في العائد . و سيغما SL : الإجهاد الصغيرة في مرحلة الخضوع عندما الأولي تأثير لحظي لا يعتبر . الصيغ لحساب العائد نقطة هي كما يلي : FS - إجهاد الخضوع ( ثابت ) في عملية الشد , مم 2 . و الاستطالة بعد الكسر ( سيغما ) ؛ في اختبار الشد , الاستطالة في المئة من طول العينة بعد زيادة المسافة إلى الأصل بعد الكسر .

توليدو.المعادن الحديدية هي سبائك الحديد و الحديد . مثل الصلب والحديد الزهر , وسبائك الحديد , الحديد الزهر وهلم جرا . كل من الصلب والحديد الزهر هي السبائك التي تستند على أنابيب مربعة من الحديد و الكربون هو العنصر الرئيسي المضافة .

الكيميائية تلميع : أقل تكلفة تجهيز المعدات , وسرعة عالية , وكفاءة عالية , وحسن الأداء . العيوب هي ضعف سطوع الضوء , من الصعب تدفئة . مناسبة لأنّ تجهيز دفعات صغيرة من أجزاء صغيرة من أجزاء غير المنضبط سطوع منخفضة الطلب على المنتجات .

.العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , المشاكل التي تحتاج إلى معالجة في الوقت المناسب المؤهلين مربع أنبوب سيتم تخزينها في التخزين على المدى الطويل سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل , سلس أنابيب مربع في المعالجة والهندسة , يجب أن تذهب من خلال خطوات محددة من أجل النجاح في المعالجة , يجب أن تذهب من خلال عملية قطع سلس أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع قطع مجموعة متنوعة من الطرق , اليوم , ونحن نقدم لكم نوع من قطع سلس أنابيب مربع مع شريحة , اقترح قطع وفقا للأحكام التالية : اختيار : سطح موحد لاختيار البطاطا . كبيرة قطرها ليست كبيرة جدا , أو أنها لا قطع جيدا . ب - اختيار القطع الحادة , أكبر قليلا , الإبر الصغيرة في بعض الأحيان قطع قطع كبيرة من البطاطا ليست طويلة بما فيه الكفاية ؛ ج - اختيار شقة , بالوعة تقطيع المجلس , عندما تفاوت قطاع غزة , وقطع باستمرار ؛ عندما القوام هو قطع خفيفة , يموت قطع المجلس سوف تتبع .


توليدومربع أنابيب الصلب المجلفن مربع أنابيب الصلب المجلفن مربعالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



بعد الوقت , الشغل على شكل فيلم أكسيد مع سمك ثابت , و تظهر ألوان مختلفة . ' الأكسدة الكيميائية هي عملية تستخدم عادة في حل معين , درجة الحرارة والوقت لتشكيل مجموعة متنوعة من لون الفيلم . إنكوفا " ; ومع ذلك , من أجل الحفاظ على لون المنتج , يجب استخدام القطب المرجعي . الكهروكيميائية الأسلوب هو نوع من اللون واللمعان من كلوريد فيلم مع سماكة معينة في درجة الحرارة والجهد في المنحل بالكهرباء . زرع الأيونات في فراغ هو عملية تغويز الأيونات المودعة على سطح q355b مربع أنبوب , مثل حالة ووتش في السوق . عملية تكسير الغاز هو أكثر تعقيدا , وأقل مربع أنابيب تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الميكانيكية . عندما يتم قطع أنبوب مربع تلقائيا , مربع أنبوب معلق على منصة قطع الغاز , والمسافة بين اثنين من نهايات الأنابيب من جانب واحد و دليل السكك الحديدية يجب تعديلها في غضون 5 ملم . عند إجراء شبه التلقائي قطع , دليل السكك الحديدية ينبغي أن توضع على الطائرة من قطع الأنابيب , ثم آلة قطع ينبغي أن توضع على دليل السكك الحديدية .

السطح ليس على نحو سلس جدا , وحجم وسمك ليست موحدة , يمكن أن تعكس هذا مربع أنبوب هو منتج رديء . ردكو ;

الصلب الذي يحتوي على أكثر من 5 ٪ من الكروم في الصلب , وارتفاع المتوسطة الخارجية ( الحامض والقلوي والملح ) تآكل يسمى مربع أنبوب . وفقا للحالة الداخلية من الصلب , أنابيب مربع يمكن تقسيمها إلى مارتنزيت , الأوستينيت , الفريت و مداش . الأوستينيت , هطول الأمطار تصلب أنبوب مربع , وفقا لمعيار gb3280 و مداش . ومن أصل 92 حكما , هناك 55 حكما .

Installation requirements.بعد ره العلاج , سي كا خط ينبغي أن تضاف إلى الصلب المنصهر في درجة حرارة عالية , ثم فصل الكبريت يمكن تخفيضها من خلال الكالسيوم العلاج .

قوة الشد من أنبوب مربع ( و سيغما , ب ) : قوة الشد ( و , ب ) من العينة أثناء الشد , مقسوما على الإجهاد ( و سيغما , ب ) من العينة الأصلية منطقة مستعرضة ( سو ) , ويسمى قوة الشد ( و سيغما ب ) في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) . فإنه يدل على قدرة كبيرة من المواد المعدنية تحت قوة الشد .

من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .


توليدومربع أنابيب الصلب المجلفن مربع أنابيب الصلب المجلفن مربعالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



في الواقع

Excellent service.بعد إنتاج أنابيب مربع , وعادة ما تكون المعالجة السطحية , وهذا هو , على الجانب الآخر من سطح الأنابيب أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ والمواد اللاصقة تنظيف العملية . مثل هذا لا يمكن معالجتها بواسطة العلاج الطبيعي , يجب أن تعامل مع العلاج الكيميائي .

السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر , السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .

يمكن إجراء الاختبار في البرد أو الحرارة , إذا لم يتم تحديد درجة الحرارة يجب إجراء الاختبار في درجة حرارة الغرفة , ولكن ليس أقل من - 10 ℃ . . . . . . .

توليدو.قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , وارتفاع الضغط , وحتى في بيئة عالية القوة , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد , عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

كل من الداخلية والخارجية لحام أنابيب مربعة مصنوعة من سلك واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور من قبل الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام كهربائية , وبالتالي الحصول على لحام مستقرة القياسية .

الخواص الميكانيكية سلس أنابيب مربع q355b : قوة الشد و سيغما . ب ( الآلام والكروب الذهنية ) : &Ge ; 980 الخضوع & سيغما ; ق ( الآلام والكروب الذهنية ) : & جنرال الكتريك ؛ استطالة & دلتا ; 5 ( % ) : &GE ; 12 . قسم انكماش &PSI ; ( % ) : & 40 صدمة امتصاص الطاقة ( قيمة الصدمة ) ( aku2j ) : جنرال الكتريك ؛ 39 - أكثر تعقيدا من المنتجات التقنية هي رائعة , في الوقت الحاضر , fangguan بتقدير كبير من قبل الجمهور في السوق لا يهم ما إذا كان هناك ضمان جيد الجودة , ثم fangguan يمكن الحصول على مثل هذا التقييم عالية , أو يعتمد على عملية معقدة fangguan . . . . . . .