وبوتزرمصعد إنتاجعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-15 12:58:13

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

.استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت هيدروليكي , مقص , الخ . )

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

دليل السكك الحديدية يجب أن تكون مثبتة على منصة الرفع أولا , دليل السكك الحديدية هو جهاز يستخدم لتحديد موقف الهيدروليكية رفع الجهاز الذي يستخدم لتحديد دليل خطي السكك الحديدية أو الأسطوانة على الجدار .


وبوتزرمصعد إنتاجعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد



تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

عدة أنواع : موتور لف الدائرة المفتوحة . عندما يكون هناك مرحلة واحدة لف في موتور لف الدائرة المفتوحة , أو عندما يكون هناك فرع الدائرة المفتوحة في تحويلة فرع الدائرة , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك .

property right. 

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة ,وبوتزر1 طن صغيرة مصعد, مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور ,وبوتزرمصعد هيدروليكي ثابت, وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار , الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية ,وبوتزر6 طن مصعد, حديقة البلدية , المرآب , شركة التنظيف , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .


وبوتزرمصعد إنتاجعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد



سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

Product line.في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

الهيكل الرئيسي واستخدام السكك الحديدية دليل مصعد يعتمد نوع المغلقة والعتاد انتقال , كبيرة وصغيرة التروس مصنوعة من الصلب , والتي هي لينة سطح الأسنان بعد مروي وخفف من العلاج . دعم قوس يستخدم لتحديد ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية و الكهربائية جزء من عناصر رفع مربع , وذلك أساسا من جانب لوحة وربط الأنابيب , وربط قطعة وغيرها من أجزاء ملحومة , والمواد التي يتم اختيارها , بما في ذلك سمك لوحات جانبية , والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنع سلامة المعاملات مضمونة . وفي الوقت نفسه من أجل الحد من وزن الدعم , على كلا الجانبين من لوحة تصميم العديد من الثقوب . دودة العتاد لديها مزايا كبيرة نسبة انتقال العدوى , والتعاقد من الهيكل , وانخفاض تأثير الحمل , انتقال سلس , وانخفاض مستوى الضجيج , وما إلى ذلك , ولها خصائص عكس الذاتي قفل . فائدة نموذج يمكن أن تضمن آلية انتقال يمكن أن تكون ذاتية القفل عند المحرك هو خارج السلطة في عملية نقل المرضى . مطوي دودة مصنوعة من الصلب , سطح حلزوني مروي لتحسين كفاءة انتقال العدوى , وزيادة ارتداء المقاومة , دودة العتاد مصنوعة من مادة البولي يوريثين . البلاستيك دودة العتاد لديها مزايا جيدة تجهيز الاقتصاد , انتقال سلس , امتصاص الاهتزاز , والحد من الضوضاء , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , الذاتي , وما إلى ذلك , مما يجعل تصميم مصعد أكثر إنسانية .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

وبوتزر.العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .