كريموناسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-11 13:55:56

منصة متنقلة ذاتية رفع منصة , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

كريمونا.بعد فحص دقيق , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية , واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , والآخر هو صمام هيدروليكي أو ختم تسرب .

رفع هيدروليكي منصة هو أساسا الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص هيكل الميكانيكية ,كريمونادليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعد, مما يجعل من رفع الاستقرار , منصة عمل واسعة , مما يجعل العمل الجوي مجموعة كبيرة ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة وضمان العمل الجوي .

.مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .


كريموناسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمواصفات الصيانة اليومية



لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

بعد أن لاحظت أنه , بالمقارنة مع بعض المواقع رفع منصة , منصة فوق السور الواقي العام , لأن رفع منصة معدات خاصة , مكتب الدولة لمراقبة الجودة والتفتيش صارمة جدا على هذا التفتيش , طالما أن هناك مخاطر خفية على سلامة رفع منصة يجب تفكيكها ,كريموناشاحنة مصعد, حتى عندما يطلب منك الناس إذا كنت ترغب في إضافة السور لا عمياء رفض , وفقا لاستخدام الموقع للنظر في ما إذا كانت الحاجة . وعلاوة على ذلك , يجب أن يكون ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تصنيع المعدات الخاصة ' و ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تركيب وإصلاح وصيانة المعدات الخاصة ' اثنين من هذه الشهادات يمكن أن تنتج , وتركيب وصيانة , لذلك يجب أن نسأل إذا كان المصنع لديه اثنين من هذه الشهادات .

Test conclusion.فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .


كريموناسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمواصفات الصيانة اليومية



المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر ,كريمونامصعد 1 طن, القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .

project.رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وغيرها من العمليات المتنقلة .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

كريمونا.كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة ومدى . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .