خريطة كابولالمحولات الجافة المواد العازلةما هي العملية خلال العملية؟

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-21 13:54:41

محول الكهرباء مصنعين

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات ,خريطة كابولمحول الكهرباء احتمال, عملية مستقرة .

خريطة كابول.اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط ,خريطة كابولاسترداد الطاقة محول, وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

.التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

صب الحديد تسرب النفط


خريطة كابولالمحولات الجافة المواد العازلةما هي العملية خلال العملية؟



تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , والتعامل معها بشكل صحيح .

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

Management Department.تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


خريطة كابولالمحولات الجافة المواد العازلةما هي العملية خلال العملية؟



مصنع المحولات الكهربائية

OK or not?.تسرب النفط في لحام كهربائي

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

خريطة كابول.عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة ,خريطة كابولالجدول 1 - قائمة معايير فقدان المحولات الجافة, ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

تطبيق النفط مغمورة محول