كارابيككم مربع محولما هي خصائص الإنتاج

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-18 14:55:58

في الحياة اليومية ,كارابيكمحول مربع, لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

أسباب حريق محول الكهرباء

كارابيك.كيفية اختيار المحولات الجافة

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

.محول الكهرباء مصنعين

المحولات الجافة

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


كارابيككم مربع محولما هي خصائص الإنتاج



قبل وبعد أخذ العينات ,كارابيكالمحولات الجافة نوع SCB13-1250KVA, أخذ العينات حول الفم نظيفة .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

Inspection environment.حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ,كارابيكالمحولات الجافة الحجم 1000, مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .


كارابيككم مربع محولما هي خصائص الإنتاج



شركة المحولات الجافة

Test results.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

طريقة اختبار محول الأنف الشم

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

كارابيك.العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟