دوسلدورفمرحلة رفع الكهربائيةالمعايير والمعلمات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-04 13:56:40

دوسلدورفمصعد داخلي صغير,

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

دوسلدورف.ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة , فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي , وما إلى ذلك ( غرفة آلة يمكن أن يكون منصة عالية في غرفة آلة لقياس حجم الطائرة من القناة , حتى عند التوقيع على العقد , ينبغي أن يكون واضحا أن القناة تكاليف الإصلاح من قبل المستخدم . لا يمكن تحديد هيكل وحجم القناة يجب أن أذكر المستخدم بعد القديم سلم , سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

.في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .


دوسلدورفمرحلة رفع الكهربائيةالمعايير والمعلمات



فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم ,دوسلدورففيلا صغيرة مصعد داخلي, أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

Quality improvement.منتدى ومع ذلك فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون 0 ~ 25 ملم , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية ,دوسلدورفعمودي رفع منصة خالية من العوائق, مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد , على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون 0 ~ 50 ملم .

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , دوبلكس متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد