اینگلشتاتدليل رفع هيدروليكي الكهربائية الهيدروليكية رفععدة أسباب رئيسية للعراقيل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-08-07 16:28:37

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

اینگلشتات.اختيار الشركة المصنعة الحق تماما . معدات جيدة وخدمة ما بعد البيع هي فوائد كبيرة لضمان الحقوق القانونية والمعدات التي تختارها . ولذلك , اختيار الشركة المصنعة المناسبة لخدمة أفضل لأنفسهم . نوعية جيدة من المنتجات هو ضمانة هامة لضمان جودة المشاريع .

خط معدات السلامة

.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .


اینگلشتاتدليل رفع هيدروليكي الكهربائية الهيدروليكية رفععدة أسباب رئيسية للعراقيل



وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

الخارجي يمكن أن تكون مطعون وبصرف النظر عن بعضها البعض , بحيث تكون مريحة وسريعة وعملية . عموما ارتفاع الرفع هو 15 سم - 30 سم .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Production department.رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .


اینگلشتاتدليل رفع هيدروليكي الكهربائية الهيدروليكية رفععدة أسباب رئيسية للعراقيل



من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

Product range.بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

الطوارئ صمام يدوي : في حالة فشل السلطة , سيارة يمكن أن يكون في حالات الطوارئ انخفض إلى الطابق القريب ,اینگلشتاتمقص هيدروليكي نوع رفع الجدول, فتح القاعة و باب السيارة , بحيث يمكن للركاب بأمان مغادرة السيارة .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

اینگلشتات.تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة ,اینگلشتاترفع هيدروليكي منصة التحميل, استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة ,اینگلشتاتشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدول, هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .