أفراغوراورشة عمل مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-05-03 16:50:21

لا تجمع بين اثنين من أعلى بطانة خوذة السلامة في طبقة واحدة . المهنية مصنع المصاعد وغيرها من أنواع مختلفة من المنتجات كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا ,أفراغوراالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, رفع الأشياء الثقيلة .

أفراغورا.دون تغيير . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

لا أعرف أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم ارتداء أجزاء وتشغيل مرنة , وهذا هو , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى بيئة العمل المقابلة تركيب نقاط الاهتمام , لا يمكن أن يكون مهمل . تركيب واستخدام وصيانة المصاعد بشكل صحيح هو خطوة هامة لضمان التشغيل العادي من الآلات والمعدات . ولذلك , عند تثبيت المصاعد , تأكد من أن تتبع بدقة تركيب واستخدام المسائل التالية بعناية الجمعية واستخدامها .

.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

قفل الجهاز الذي يعاني من تأثير خطير ممنوع منعا باتا .

يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .


أفراغوراورشة عمل مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , المحرك الزائد .

نوع شائع من المصاعد هو مجرد عرض هنا ,أفراغورا500 كجم مصعد صغير, وآمل أن نتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج , في الوقت الحاضر هذا المنتج يمكن أن تباع بشكل جيد نسبيا في المنزل , لأن الكثير من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا النوع من رفع وظيفة ولكن أيضا مرونة المنتجات النقالة , والآن الشركة المتخصصة في إنتاج هذا النوع من المنتجات جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الإنترنت الدعاية الخارجية , تحتاج إلى صديق يمكن أن تذهب مباشرة إلى شبكة الإنترنت للعثور على الشركة المناسبة , ثم فهم بسيط من هذه المنتجات , فضلا عن نموذج الأداء والسعر من المعلومات , يمكنك شراء مباشرة على شبكة الإنترنت .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

Service first.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

حرك

العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .


أفراغوراورشة عمل مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع .

High value.لا تجمع بين اثنين من أعلى بطانة خوذة السلامة في طبقة واحدة . المهنية مصنع المصاعد وغيرها من أنواع مختلفة من المنتجات كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

بعد الاختبار , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

عمل خط الأفق .

أفراغورا.مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا ,أفراغورامصعد كهربائي رفع 10 متر, سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع , بغض النظر عن البناء , والهندسة المدنية , والحياة اليومية للناس لا يمكن فصلها عن رفع هيدروليكي الآلات العديد من رجال الأعمال اغتنام هذه الفرصة للاستثمار في بناء المصانع , رفع آلات الشركة بعد المطر مثل براعم الخيزران في المدن الصناعية الكبرى , ولكن رفع صناعة الآلات لا تزال شعبية غير عادية , العرض يفوق الطلب , يمكن أن ينظر إليه من الجانب , الآن المجتمع يتطور بسرعة مما يؤدي إلى تطوير الصناعة بأكملها , فضلا عن احتياجات الناس , ولكن الناس كيفية اختيار جيد رفع الآلات أصبحت موضوعا هاما اليوم .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة تحتاج إلى أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت علامة البيانات والتحقق من المصاعد , رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي المعدات الخاصة . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر