هيرموند ›دليل السكك الحديدية مصعد البضائعلحقن دم جديد

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-04-29 20:17:36

التحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

هيرموند ›.ما إذا كان أو لم يكن الجهاز من انفجار صمام رافعة صغيرة يعتمد على متطلبات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة تحتاج إلى تثبيت على الإطلاق .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .

.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .


هيرموند ›دليل السكك الحديدية مصعد البضائعلحقن دم جديد



اثنين من العاملين في المجال الجوي ممنوع منعا باتا من استخدام حبل الأمان في نفس الوقت .

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

Sales Department.عندما تعمل على علو شاهق , قفل هوك هو معلق على حزام الأمان حلقة معدنية .

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة ,هيرموند ›مصعد, والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع ,هيرموند ›جامدة سلسلة مصعد, هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟


هيرموند ›دليل السكك الحديدية مصعد البضائعلحقن دم جديد



رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة وضمان الجودة .

wholesaler.رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة هو ظاهرة طبيعية , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

هيرموند ›.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر ,هيرموند ›رفع نوع مقص, 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .