غروسيتو10 طن المحمول جسر الصعودكيفية التخلص من مشكلة التذبذب

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-20 09:14:25

فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في التكنولوجيا الثابتة جسر الصعود , ثابت جسر الصعود قد توغلت تدريجيا في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , مثل الناس , DELIXI , Zhengtai وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية يمكن أن يكون .

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

.ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر , التذبذب , وما إلى ذلك ) , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف , وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .


غروسيتو10 طن المحمول جسر الصعودكيفية التخلص من مشكلة التذبذب



اختيار الزيت الهيدروليكي حسب المنتج العلامة التجارية وفقا للقواعد في تعليمات الاستخدام . من الضروري تصفية النفط قبل التزود بالوقود . أولا , يجب أن تأخذ عينات من النفط بانتظام , إذا كان النفط لا تلبي متطلبات الاستخدام , من الضروري استبدال . نظام هيدروليكي النفط

الهيدروليكية منصة الخدمة و شفة لوحة سوف تكون مرتبطة مع رمح قصير في عملية التشغيل , مما يجعل من استخدام الجسر في عملية تطبيق قوة ضاغطة عالية وموثوقية عالية من الجسر , وتصميم المعدات اختيار صلابة عالية " ; يو نوع " ; شعاع . في هذه الطريقة , على المدى الطويل عملية التحميل عالية لا تشوه هو ضمان مستوى معين . حجم لزوجة الزيت الهيدروليكي المستخدمة على الفور يؤثر على معدل الزيادة . الزيت الهيدروليكي ينتمي إلى فئة من المنتجات الكيميائية العضوية النفط الخام , وسوف يؤدي إلى سوء الصحة البدنية والعقلية , على الفور مع الجلد والعينين وسوف يسبب ضررا كبيرا . عندما يتم استخدام الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي يستخدم 46 التابير في الصيف و 32 التابير في فصل الشتاء . يجب أن تكون كاملة عند إزالة واستبدال النفط الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط يجب أن تكون متصلا السفينة , ويجب أن تتخذ تدابير فعالة لإصلاح تسرب النفط امتصاص .

اختيار الزيت الهيدروليكي حسب المنتج العلامة التجارية وفقا للقواعد في تعليمات الاستخدام . من الضروري تصفية النفط قبل التزود بالوقود . أولا , يجب أن تأخذ عينات من النفط بانتظام , إذا كان النفط لا تلبي متطلبات الاستخدام , من الضروري استبدال . نظام هيدروليكي النفط

assets.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية )

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة , نظام هيدروليكي ,غروسيتومنصة ثابتة على جسر, نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع , مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .


غروسيتو10 طن المحمول جسر الصعودكيفية التخلص من مشكلة التذبذب



دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

new product.اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .

من أجل منع الصدأ من الصعود إلى الجسر , القيام بعمل جيد في إعداد الطقس واقية من المطر المطر ممنوع منعا باتا .

ارتفاع وظيفة التكيف من فائدة نموذج يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

غروسيتو.موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .