واساموبايل هيدروليكي جسر الصعودأهمية كل مادة ذات قيمة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-05 10:42:45

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط تصميم شعاع على شكل يمكن أن تضمن عدم تشويه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

واسا.ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

.عندما يتم استخدام المعدات , ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , بعد اللوحة الرئيسية هو تماما في المكان , دواسة يبدأ في الارتفاع , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , وهذا النوع من السفر جسر الصعود هو مناسب جدا . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لن تتأثر . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع و هو مناسب نسبيا للحصول على مساعدة الجهاز . التخطيط العام في وقت مبكر من البناء والتخطيط الهيكلي قد تم التخطيط لها .

الهيدروليكية الثابتة الصعود

موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .


واساموبايل هيدروليكي جسر الصعودأهمية كل مادة ذات قيمة



جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , وارتفاع وظيفة إرسال يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , المتخصصة في مصنع جسر الصعود وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , تشغيل الطاقة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

جسر الصعود يعتمد معيار وطني أنابيب الصلب عالية الجودة , وذلك باستخدام مبدأ الهندسة , والجمع بين لحام . جسر السفينة وضعت خصيصا الصلب المشبك لوحة , جوفاء هيكل يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية لديها أفضل التسلق والقدرة على المناورة , حتى في المطر والثلج والجليد الرقص الطقس , ويمكن ضمان استخدام في جميع الأحوال الجوية . هذا هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى عملية واحدة يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . الجمع بين لحام . جسر السفينة وضعت خصيصا الصلب المشبك لوحة , والتي لديها قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه , جوفاء هيكل يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية لديها أفضل التسلق والقدرة على المناورة , ويمكن ضمان استخدام في جميع الأحوال الجوية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , يمكن أن ندرك بسرعة تحميل وتفريغ البضائع من قبل شخص واحد فقط في العملية . جعل الانتقال السلس بين منصة النقل .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة ,واسارافعة شوكية منصة التحميل والتفريغ, لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

consumption.المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

آلية الجر , جسر الصعود حركة غير طبيعية مريحة ؛ الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية ,واساالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .


واساموبايل هيدروليكي جسر الصعودأهمية كل مادة ذات قيمة



اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

Scheme customization.بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك استخدام الجوال رفع القناة , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك , في ظل ظروف مختلفة , تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , تحميل إضافية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود و خاصة تحميل . ما هو الحمل الأساسي من رفع القناة , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها , في استخدام الجوال رفع القناة , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .

في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من منصات العمل الجوي المعترف بها واستخدامها على نطاق واسع في الصين , في حين أن العمل الجوي يجلب الراحة لنا , علينا أن نواجه بعض المخاطر الأمنية , مثل موقع البناء , مقص منصة رفع ينبغي أن تركز على منع انقلاب , كشط , صدمة كهربائية , وهلم جرا . إذا كان استخدام الكهرباء في البناء , يجب أن يكون هناك شخص خاص المسؤول عن إدارة استخدام الكهرباء , وفقا لإشعار إدارة المشاريع , من نقطة معينة من إمدادات الطاقة أدى إلى بناء مجلس الوزراء توزيع الكهرباء , بالإضافة إلى ذلك , لا يسمح تعسفيا .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

واسا.طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , أكثر ملاءمة للاستخدام .

عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل ,واساجسر للحاويات, ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .