مايلزنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعوداستخدم المشاكل وتدابير العلاج

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-05 09:44:14

ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , ودائمة , مع الفرامل وسادة , لضمان سلامة العملية .

موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

مايلز.هذه البيانات يتم تحليلها ومعالجتها من قبل مجموعة متنوعة من الأدوات المستخدمة في قياس أداء النظام الهيدروليكي , والمكونات الهيدروليكية . ǔ ل > ? ǐ) تحديد الخطأ . رفع منصة ناضجة مصنعين , وهنا مجموعة كاملة من المنتجات , وضمان الجودة .

يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , من الضروري ضمان استقرار الجهد مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

.معدات الأمن ! ثابت الصعود

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .


مايلزنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعوداستخدم المشاكل وتدابير العلاج



موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , من الحجم تحميل , وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام , ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب 3 / ساعة .

دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

details.الصين جسر مصنعين , مكرسة موبايل رفع ē وانغ جيانغ منصة ,مايلزجسر الهبوط, ثابتة , دليل السكك الحديدية , سبائك الألومنيوم , كم اسطوانة , ذراع قابلة للطي , سيارة , جسر ,مايلزالأرض ثابتة نوع جسر الصعود, الخ . جميع منتجات الشركة

عند اختيار جسر الصعود أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

فائدة نموذج يستخدم في سد المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة كبيرة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة . منصة التحميل والتفريغ على متن جسر ( رامب ) هو شكل الهيكلية التي يمكن رؤيتها بسهولة في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , بعد اللوحة الرئيسية هو تماما في المكان , دواسة يبدأ في الارتفاع , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية , رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , وهذا النوع من السفر جسر الصعود هو مناسب جدا . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لن تتأثر . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع و هو مناسب نسبيا للحصول على مساعدة الجهاز . التخطيط العام في وقت مبكر من البناء والتخطيط الهيكلي قد تم التخطيط لها .

Respect for customers.قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

إذا كان هناك أي خطر أو خلل ميكانيكي في الجسم , قطع التيار الكهربائي يجب أن توقف على الفور , وإصلاح أجزاء يجب إصلاحه وتوضيحها , يجب أن تكون محددة قبل الاستخدام , وليس هناك خطأ في العملية . عند إصلاح القناة , من الضروري إغلاق إمدادات الطاقة وترتيب الوصي للدخول في الجزء السفلي من رفع القناة . إذا لزم الأمر ,مايلزرافعة شوكية محمولة على جسر, يجب أن تكون مجهزة مع معدات الدعم لتجنب الهبوط في الممر المائي . المواد الخام التي لدينا مصنع يختار أساسا : الهيئة الرئيسية قوس : يختار خصيصا على شكل أنابيب الصلب . كونترتوب المواد : كونترتوب اختيار 8 ملم المضادة للانزلاق صافي . اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

مايلز.اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .